الرئيسية / الرياضة الدولية / محمد صلاح : حان وقت الإنتقام

محمد صلاح : حان وقت الإنتقام

دوري أبطال أوروبا

لندن -2022/5/5- علق الدولي المصري محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي، عن الصدام المرتقب مع ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا، ومدى اقتراب الريدز من تحقيق الرباعية التاريخية هذا الموسم.

وينافس ليفربول على ثلاث ألقاب حاليًا، بعد وصوله إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، ويقف في وصافة ترتيب البريميرليج الممتاز بفارق نقطة عن مانشستر سيتي صاحب الصدارة، بجانب حصده لقب كأس الرابطة منذ أشهر.

وتحدث محمد صلاح مع رابطة الكتاب الإنجليزية، أثناء تسلمه جائزة لاعب الموسم رسميًا، بعد الإعلان عن فوزه بها قبل أيام.

وقال صلاح عند استلامه جائزة لاعب الموسم: ” أريد أن أشكر كل الذين صوتوا لي، إنه شعور رائع، الصحفيين يشكوا جزءًا كبيرًا من عائلة كرة القدم، ونأمل أن نتمكن من الفوز بالمزيد هذا الموسم “.

وعندما سُئل عن مواجهة ريال مدريد في نهائي التشامبيونز ليج، قال صلاح: ” قلت إنني أريد أن ألعب معهم في النهائي، أنا متأكد من أنها ستكون مباراة صعبة، لقد تغلبوا على العديد من الفرق الجيدة لكنني متحمس والفريق كذلك “.

وتابع صلاح: ” نحن بحاجة إلى الاستمرار في التركيز الذي نحن عليه الآن، علينا إنهاء الدوري أولًا ثم سنرى ما ينتظرنا “.

وعما إذا كان يرى مباراة ريال مدريد بمثابة المهمة الانتقامية، قال صلاح: ” نعم، لقد حان وقت الانتقام “.

وأضاف أيضًا: ” علينا التركيز على الدوري الممتاز أولًا، لا زال لدينا 4 مباريات متبقية وكذلك السيتي، نتمنى أن يفقدوا النقاط، نحتاج فقط إلى التركيز على مباراة توتنهام ومن ثم التفكير فيما هو قادم “.

وبسؤاله عن يورجن كلوب، أجاب صلاح: ” من الرائع العمل معه، لقد طوّر الفريق كثيرًا ونأمل أن نقطع شوطًا طويلًا معًا “.

وبشأن إمكانية تحقيق الرباعية هذا العام، أجاب: ” أعتقد ذلك، ليس كل شيء في أيدينا ولكن علينا أن نفوز بمبارياتنا، مانشستر سيتي فريق رائع مع مدرب رائع وأنا متأكد من أنهم يريدون مواصلة الفوز من أجل تحقيق لقب البريميرليج “.

وأكمل: ” نحتاج فقط إلى التركيز على المباريات المتبقية، هناك ثلاثة جوائز في أيدينا، لكن يجب على السيتي أن يخسر النقاط لكني أعتقد أن هذا الأمر ممكنًا “.

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *