الرئيسية / كرة قدم محلية / المصري: سنستأنف على عقوبات اتحاد كرة القدم ضدنا

المصري: سنستأنف على عقوبات اتحاد كرة القدم ضدنا

غزة/(فيس كووورة) 20/9/2023- 20/9/2023- كتب الدكتور محمد عمر المصري رئيس نادي اتحاد خانيونس، موقف النادي من العقوبات التي فرضتها لجنة الانضباط والتي صادق عليها مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، حيث كتب الآتي:

وقع الظُلم على نادي اتحاد خانيونس، برعونة طاقم التحكيم في الملعب، ثم بكذب حكم الساحة في تقريره، ثم بقرارات لجنة الانضباط واتحاد كرة القدم.

 لا تتسع عقولنا لإدراك سبب تعنت اتحاد الكرة بغزة في التعامل مع طلبنا تأجيل مبارياتنا خلال فترة سفر لاعبينا لتمثيل وطنهم في المنتخب، وواجهنا ضغوطاً شديدة أسفر صمودنا فيها عن تأجيل جولتين فقط.

 – لا يوجد نادي في العالم يسمح بخروج أبرز لاعبيه طيلة فترة الإعداد لمدة 50 يوماً متتالية، ثم تتلوها ٦ جولات أخرى من عُمر الدوري.

 – لم تُجْدِ النداءات والخطابات ولغة العقل في إيجاد حل داخل أروقة اتحاد الكرة بغزة، وبدأت ملامح الحلول عندما تدخلت الضفة بعد تأخر سفر لاعبينا يوم واحد.

 – تواصلنا مع رئيس اتحاد كرة القدم الفريق جبريل الرجوب، وأمين عام الاتحاد المركزي أ فراس أبو هلال، وأخذنا وعداً قاطعاً بتأجيل مبارياتنا خلال فترة سفر اللاعبين، لكن تعنت اتحاد الكرة بغزة كان سبباً في تأخير القرار.

 لم نمارس حقنا في الرفض والتعنت، احتراماً لجهود الوساطة ولغة العقل، حيث سحب أحد الأندية في الضفة الغربية لاعبيه من بعثة المنتخب الأولمبي، رافضاً مشاركتهم، وها هم يلعبون في أنديتهم، وكذلك كافة المحترفين تركوا البعثة، ولم يتبقى سوى ١٣ لاعب فقط ضمن البعثة.

 – لا يمكن تفسير قرارات اتحاد الكرة الجائرة وغير المسبوقة والتي تضمنت المساس بالأجسام الاعتبارية التي تمثلها إدارات الأندية، في الوقت الذي يقصر فيه اتحاد كرة القدم عن أبسط واجباته.

 – اتحاد كرة القدم الذي لا يملك أجندة منتخبات هذا الموسم ويفاجئنا كل فترة بكتاب يتضمن إشعار بسفر لاعبينا قبل أيام من موعد سفرهم فقط.

 كل هذه الفوضى والعبث وتحملنا الكثير، ثم نفاجئ بسيل قرارات جديدة غير منطقية، سببها أننا قررنا اللجوء لاتحاد كرة القدم في الضفة الغربية لإنصافنا بعد انعدام سبل تفهم موقفنا هنا.

 – سنقدم ملفاتنا للجنة الاستئناف بغزة، وطالبنا الفريق جبريل الرجوب بالتدخل العاجل، ومجلس الإدارة في حالة انعقاد مستمر لبحث القرار المناسب.

أطالب كادر النادي وجمهوره بضبط النفس وعدم التعرض للهيئات والأشخاص، وسنمارس حقنا في الاعتراض وفقاً للقانون.

شكلنا سياج حول الفريق والجهاز الفني للتركيز في الملعب فقط.

رحم الله حكيم الرياضة الفلسطينية الحاج أبو مراد.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *