الرئيسية / أخبار المحترفين / محمود وادي يُصاب بفيروس كورونا وهنية يُطمئن الجميع عن حالته

محمود وادي يُصاب بفيروس كورونا وهنية يُطمئن الجميع عن حالته

غزة/وائل الحلبي (فيس كووورة) 2020/8/10 – أعلن نادي المصري البورسعيدي إيجابية عينة المحترف الفلسطيني محمود والتي أظهرت اصابته بفيروس كورونا “كوفيد 19”, إلى جانب أربعة لاعبين أخرين بعد مخالطتهم لزملائهم الذين تم الإعلان عن إصابتهم أول أمس.

وأظهرت نتائج العينات التي أجراها الطاقم الطبي للنادي المصري عن إصابة وادي بعد الفحص الذي أجراه صباح أمس الاثنين.

وكان المصري كشف عن إصابة مدربه طاريق العشري وعبد الظاهر السقا مدير الكرة إلى جانب 16 لاعباً بفيروس كورونا, قبل أن يتم الإعلان مساء أمس عن اصابة أربعة لاعبين أخرين من بينهم وادي.

وحظي وادي بدعم ومساندة كبيرة من لاعبي وجماهير الكرة الفلسطينية بعد الإعلان عن إصابته بفيروس كورونا, حيث تمنت الجماهير السلامة لنجم المنتخب الوطني وأن يجتاز المرحلة الصعبة ويعود سريعاً للملاعب.

بدوره قرر اتحاد كرة القدم المصري تأجيل مباراة المصري البورسعيدي ونظيره حرس الحدود التي كان من المقرر إقامتها أمس الاثنين في اطار الدوري المصري.

من جهته، طمأن عبد السلام هنية الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للشباب والرياضة، الجماهير الفلسطينية على الحالة الصحية لمحمود وادي، وذلك بعد مكالمة هاتفية أجراها اليوم معه.

وأضاف هنية أن النجم وادي ستُسحب منه عينة ثانية بعد يومين للاطمئنان أكثر عليه، وتمنى له السلامة والشفاء والعودة قريباً إلى الملاعب.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *