الرئيسية / أخبار المدربين / مدربان جديدان للزيتون والعطاء في الدرجة الأولى

مدربان جديدان للزيتون والعطاء في الدرجة الأولى

غزة/وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 31/10/20198- شهدت بطولة دوري الدرجة الأولى خلال الساعات الماضية تعيين مدربين جديدين لتولي قيادة فريقي الزيتون والعطاء, عقب استقالة مدربيهما في ختام الجولة التاسعة من البطولة.

وأعلن الزيتون تعاقده مع الكابتن حمادة شبير لتولي تدريب الفريق خلفاً للكابتن محمد بدوان الذي استقال من قيادة الفريق عقب الخسارة أمام بيت حانون الأهلي بهدف مقابل اثنين.

وأبدى شبير سعادته بتولي تدريب الفريق في اللقاء الذي جمعه باللاعبين بحضور مجلس ادارة النادي, متمنياً أن ينجح في تقديم الإضافة المطلوبة للفريق والمساهمة في تحقيق أفضل النتائج.

ويضم الجهاز المعاون لشبير في صفوف الزيتون مجدي أبو ناصر (مساعد) ومحمود عفانة (مدرب حراس مرمى) وعبد الكريم حجي (معالج) وعماد طوطح (إداري).

بدوره عاد الكابتن رأفت القهوجي لتولي تدريب العطاء من جديد بعد قبول ادارة النادي استقالة الكابتن أشرف أبو خضرة, عقب الخسارة أمام القادسية بهدف مقابل اثنين في الجولة الماضية.

ويسعى القهوجي لتصحيح مسار الفريق في ظل الخبرة التي يملكها معه حيث سبق له تولي تدريب الفريق في عدة مناسبات سابقة, الأمر الذي دفع ادارة النادي لتعيينه من أجل البحث عن طريق النجاة للهرب من مقصلة الهبوط في ظل تواجده بالمركز الثاني عشر والأخير برصيد 3 نقاط.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *