الرئيسية / كرة قدم محلية / مدرسة الكرة بنادي أهلي قلقيلية الأهلي تتفوق على إسلامي قلقيلية

مدرسة الكرة بنادي أهلي قلقيلية الأهلي تتفوق على إسلامي قلقيلية

قلقيلية/خالد هاشم عرباس – 14/5/2021- ضمن سياسة نادي قلقيلية الأهلي في الاهتمام بالفئات العمرية بكرة القدم وعلى مدار أعوام متعددة ، التقى يوم الأربعاء الموافق 13/1/2021م وعلى ملعب بلدية قلقيلية وفي يوم رياضي كامل مدرسة نادي قلقيلية الأهلي لكرة القدم مع المدرسة الكروية في نادي إسلامي قلقيلية ، استطاعت المدرسة الأهلاوية بلاعبيها الصغار الكبار بعطائهم من  تحقيق الفوز في ثلاث انتصارات لثلاث فئات عمرية مختلفة وكانت نتائجها كما يلي :

*-  فوز كبير لنادي قلقيلية الأهلي مواليد 2008-2009 على نادي إسلامي قلقيلية لنفس المواليد بالنتيجة ( 4- 1 ) ، حيث كان أداء لاعبي الأهلي ممتعاً ورائعاً وقدموا سيمفونية كروية دسمه كانت نتيجتها الكبيرة حيث سجل للأهلي كل من اللاعب المميز أمين الحاج حسن هدفان وليث مسكاوي وعبد الرحمن هواري لكل منهما هدف.

يذكر أن مدرب الفريق لهذه الفئة هو المدرب يوسف زهران وليث منصور.

*- فوز كبير لنادي قلقيلية الأهلي مواليد 2010 على نادي إسلامي قلقيلية لنفس المواليد بالنتيجة ( 8- 0 ) ، حيث كان أداء لاعبي الأهلي ممتعاً ورائعاً وقدموا سيمفونية كروية دسمه كانت نتيجتها الكبيرة حيث سجل للأهلي كل من اللاعب المميز ليث عدوان أربع أهداف وكرم قزمار هدفان وطه ولويل وبلال نزال لكل منهما هدف.

يذكر أن مدرب الفريق لهذه الفئة هو المدرب يوسف زهران وعدي الدرة.

*- فوز نادي قلقيلية الأهلي مواليد 2011-2012 على نادي إسلامي قلقيلية لنفس المواليد بالنتيجة ( 3- 0 ) ، حيث كان أداء لاعبي الأهلي ممتعاً ورائعاً من حيث الأداء والنتيجة ، حيث سجل للأهلي اللاعب المميز والمبدع ليث عدوان بالهاتريك بثلاثة أهداف ملعوبه وجميله.

يذكر أن مدرب الفريق لهذه الفئة هو المدرب يوسف زهران وعدي الدرة.

يذكر هنا أن المدرسة الكروية في نادي قلقيلية الأهلي ترفد سنوياً فريق كرة القدم الأول بعدد من اللاعبين ، وحالياً يوجد في الفريق الأول للنادي الأهلي والذي يشارك في دوري الاحتراف الجزئي  أكثر من خمسة عشر لاعباً من هذه المدرسة.

وتعمل إدارة النادي الأهلي على توفير ما يلزم لهذه المدرسة الكروية من كافة الاحتياجات والمستلزمات وتتابع عن كثب أداء المدربين واللاعبين. وتعمل وبشكل متواصل مع أولياء أمور اللاعبين وتتواصل معهم بشكل دائم .

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *