الرئيسية / الرياضة الدولية / مدريدي يعارض عودة ميسي إلى برشلونة

مدريدي يعارض عودة ميسي إلى برشلونة

مدريد/ وكالات – 29/4/2023- انتقد مهاجم ريال مدريد الإسباني، غوتي، فكرة عودة النجم الأرجنتيني المخضرم ليونيل ميسي إلى صفوف برشلونة عقب انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان الصيف المقبل.

وقال غوتي في تصريحات صحفية نقلها موقع (sportsbrief) إن عودة ليونيل ميسي إلى برشلونة تمثل خطوة إلى الوراء في مسيرة النجم الأرجنتيني البالغ من العمر 35 عامًا.

ويرى لاعب خط وسط ريال مدريد السابق، أن عودة ميسي إلى برشلونة قد تحمل جوانب عاطفية رائعة لكافة الأطراف؛ لكنها تمثل خطوة في الاتجاه الخاطئ للنجم الأرجنتيني، وبرشلونة أيضًا.

ويؤمن برشلونة بأن عودة ميسي إلى صفوفه ستزيد من الأرباح التي تعود على النادي بنسبة تصل إلى 25% عن كل موسم يرتدي فيه اللاعب المُلقب بـ”البرغوث” قميص النادي الكتالوني، دون الكشف عن قيمة الراتب الذي سيحصل عليه النجم الأرجنتيني المتوج بلقب مونديال قطر 2022، عند العودة إلى “الكامب نو”.

وسبق لخافيير تيباس، رئيس رابطة الليغا، القول في تصريحات صحفية إن برشلونة مُطالَب باتخاذ العديد من الإجراءات المالية قبل التفكير في التعاقد مع ميسي، مستبعدًا فكرة نجاح البلوغرانا في إتمام الصفقة خلال الوقت الراهن.

ويبدو برشلونة منفتحًا أمام فكرة بيع العديد من لاعبيه، من أجل إفساح المجال أمام حلم استعادة نجمه السابق بصفقة انتقال حر، حيث ينتهي عقد ميسي مع باريس سان جيرمان في 30 يونيو/ حزيران القادم.

من ناحيته، لا يمانع ميسي فكرة تخفيض راتبه من أجل العودة إلى برشلونة، على الرغم من تلقيه عروضًا لا تقاوم من الناحية المالية، وأبرزها من نادي الهلال السعودي الذي يستهدف التعاقد معه الموسم المقبل.

جدير بالذكر أن ليونيل ميسي لعب 16 موسمًا مع برشلونة، خاض فيها 778 مواجهة، محرزاً 672 هدفاً مع تقديم 303 تمريرات حاسمة، فيما يملك بجعبته 20 هدفًا أحرزها عبر مختلف المسابقات مع باريس سان جيرمان هذا الموسم.

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *