الرئيسية / الرياضة الدولية / مرابط يفقد جزء من حظوظ انتقاله لبرشلونة

مرابط يفقد جزء من حظوظ انتقاله لبرشلونة

وما/ وكالات- 6/5/2023- تلقى المغربي سفيان أمرابط، لاعب خط وسط فيورنتينا الإيطالي، ضربة موجعة في طريق تحقيق حلم الانتقال إلى صفوف برشلونة الإسباني الموسم المقبل.

وحسب موقع “barcauniversal” فإن برشلونة لا يملك المال الكافي للتعاقد مع أمرابط خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة مقابل 25 مليون يورو.

وتابع الموقع تقريره بالقول إن أزمة برشلونة المالية إلى جانب فاتورة رواتبه المرتفعة، تعد من العوائق الكبيرة في طريق إتمام صفقة انتقال أمرابط إلى النادي الكتالوني.

ويركز برشلونة على توفير موارد مالية إضافية من أجل استعادة خدمات الأرجنتيني ليونيل ميسي عقب انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان، إلى جانب الحصول على خدمات إلكاي غوندوغان، لاعب خط وسط مانشستر سيتي، كأولوية قصوى.

ويحرص أمرابط على مغادرة صفوف فيورنتينا الموسم المقبل، في ظل توتر علاقته هناك بالجهاز الفني والمسؤولين في النادي الإيطالي، بعد فشل رحيله في ميركاتو الشتاء الماضي.

وتأتي هذه الأنباء لتسعد ليفربول ومدربه الألماني يورغن كلوب، حيث يبرز اسم أمرابط ضمن قائمة من عدة لاعبين يسعى النادي الإنجليزي للتعاقد معهم خلال الصيف المقبل.

ويعد أمرابط أحد أبرز لاعبي خط الوسط في الوقت الراهن، خاصة مع تألقه اللافت رفقة المنتخب المغربي في نهائيات كأس العالم قطر 2022، إلى جانب خوضه 46 مباراة دولية مع أسود الأطلس.

وينتهي عقد الدولي المغربي مع فيورنتينا صيف عام 2024، مما يجعل النادي الإيطالي منفتحًا على فكرة بيعه الصيف المقبل، خشية رحيله مجانًا بعد عام، وسط ترقب العديد من الأندية

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *