الرئيسية / الرياضة الدولية / مركز جديد لميسي في برشلونة !

مركز جديد لميسي في برشلونة !

برشلونة/ وكالات – 29-5-2023- ينوي تشافي هرنانديز، مدرب برشلونة الإسباني، منح الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، مركزا غريبا حال ضمه.

ويرتبط اسم ميسي بالانتقال إلى برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الحالي.

وتحدت تشافي في تصريحات لصحيفة “سبورت” الكتالونية، أمس، عن إمكانية انتقال ميسي إلى برشلونة، حيث أكد أنه سيضيف الكثير إلى الفريق على الجانب الفني.

وقال المدرب الإسباني عن مدى استفادة برشلونة من عودة ميسي، قائلا: “نعم، هذا منطقي بالنسبة لي، أنا المسؤول عن كرة القدم في هذا النادي، وبالنسبة لي ليس هناك شك في أنه إذا عاد ميسي فسوف يساعدنا، ولقد أبلغت الرئيس بذلك”.

وأضاف: “ليس لدي شك في أنه سيساعدنا، لأنه لا يزال لاعبا حاسما، وجائعا، وفائزا، وقائدا، ولأنه أيضا لاعب مختلف”.

وتطرق تشافي للحديث عن الطريقة التي قد يلعب بها ميسي في برشلونة حال الانضمام إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ورفض المدرب الإسباني القول إن الطريقة كانت ستتغير حال التعاقد مع ميسي، قائلا: “الخطة كان ستبقى كما هي، نفس الفكرة ونفس النموذج، وهو يتفهم ذلك”.

وأوضح: “ليو يمكنه اللعب في العديد من المراكز، مهاجم وهمي، جناح، أو لاعب داخلي، أو حتى دور اللاعب الذي يقوم بالتمريرة الأخيرة”.

تشافي أكد أن ميسي يمكنه اللعب كلاعب وسط ملعب، قائلا: “ليو أصبح لاعب وسط تقريبا، وهو يمتلك القدرة في النهاية”.

وأتم: “لقد رأينا ميسي في كأس العالم غير العادية، وأعتقد أن لديه سنوات في مسيرته في المستوى العالي، وليس لدي شك في أنه سيساعدنا”.

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *