الرئيسية / كرة قدم محلية / مركز رقم واحد يصعد للاحتراف الجزئي والخضر يهبط للدرجة الثالثة

مركز رقم واحد يصعد للاحتراف الجزئي والخضر يهبط للدرجة الثالثة

غزة / وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 5/2/2021- حصد فريق مركز رقم واحد بطاقة الصعود لدوري الاحتراف الجزئي عن مجموعة الشمال في دوري الدرجة الثانية بالضفة الغربية، مستفيداً من فوزه على فريق طمون وتعثر فريق جنين أقرب ملاحقيه أمام جوريش.

مركز رقم واحد تمكن من تأمين صدارة مجموعة الشمال بعد الفوز الثمين على طمون بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس على ملعب جمال غانم، ليرفع المركز رصيده من النقاط إلى 15 نقطة في صدارة الترتيب، وتوقف رصيد طمون عند10  نقاط في المركز الرابع.

بدوره فرط جنين بآماله في الصعود بعدما سقط في فخ التعادل السلبي أمام فريق جوريش، ليبقى جنين في المركز الثاني برصيد 11 نقطة، فيما بقي جوريش في المركز الخامس برصيد 7 نقاط.

وفي نفس السياق هبط فريق شباب الخضر لدوري الدرجة الثالثة بعدما احتل المركز التاسع وقبل الأخير في المجموعة الثالثة “الجنوب”، ليواصل الخضر التراجع بشكل كبير في المواسم الماضية، بعدما كان أحد المنافسين على لقب دوري المحترفين في موسم 2015/2016 والذي احتل فيه وصافة الترتيب خلف شباب الخليل بطل الدوري.

هبوط الخضر للدرجة الثالثة جاء بعد خسارة الفريق أمام مراح رباح بهدف مقابل اثنين، ليتجمد رصيد الخضر أربعة نقاط، ليلحق بوادي فوكين الهابط من الجولة الماضية للدرجة الثالثة بتوقف رصيده عند ثلاثة نقاط في المركز العاشر والأخير.

ولعب الخضر في دوري المحترفين لخمسة مواسم متتالية قبل أن يهبط في موسم 2018/2017 لدوري الاحتراف الجزئي الذي هبط منه لدوري الدرجة الثانية بعد موسم واحد موسم واحد فقط، ولعب الخضر في الدرجة الثانية لموسمين قبل أن يهبط بعد خسارته أمام مراح رباح أول أمس.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *