الرئيسية / كرة قدم محلية / مركز طولكرم وإسلامي قلقيلية يصعدان لدوري المحترفين

مركز طولكرم وإسلامي قلقيلية يصعدان لدوري المحترفين

غزة/وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 12/4/2021- حسم فريقا مركز طولكرم وإسلامي قلقيلية بطاقتي الصعود لدوري المحترفين بالضفة الغربية، بعد فوزهما على القوات الفلسطينية ومركز جنين (على التوالي)، فيما حقق العبيدية فوزاً شرفياً على الكرمل، في الجولة الثانية والعشرين من دوري الدرجة الأولى التي جرت أمس، فيما هبط العربي بيت صفافا رسمياً للدرجة الثانية بعد الخسارة على يد أهلي قلقيلية.

وقاد المخضرم فادي سليم فريقه مركز طولكرم للعودة سريعاً لدوري المحترفين الذي هبط منه في الموسم الماضي، بعد الفوز الصعب له على القوات الفلسطينية بثلاثة مقابل هدف، ليرفع الفريق رصيده إلى 46 نقطة في صدارة الترتيب، ونجا القوات من الهبوط برغم خسارته بتوقف رصيده عند 24 نقطة في المركز التاسع.

بدوره نجح إسلامي قلقيلية في حصد البطاقة الثانية للصعود لدوري المحترفين بعد الفوز الثمين على مركز جنين بأربعة أهداف مقابل هدف، ليرفع الفريق رصيده إلى 46 نقطة في المركز الثاني متأخراً بفارق الأهداف عن السمران.

وحقق العبيدية فوزاً شرفياً على الكرمل بهدفين مقابل هدف، لكنه لم يفلح في الصعود خاصة وأنه كان ينتظر تعثر أي من فريقي المقدمة، ليحتل المركز الثالث برصيد 45 نقطة، وتوقف رصيد الكرمل عند 24 نقطة في المركز الثامن.

ورافق العربي بيت صفافا فريقا بيت فجار وهلال أريحا للدرجة الثانية، بعد خسارته الثقيلة أمام أهلي قلقيلية بهدف مقابل أربعة، ليتوقف رصيد العربي عند 22 نقطة في المركز التاسع، ورفع الأهلي رصيده إلى 42 نقطة في المركز الرابع.

وحقق عسكر فوزاً ثميناً على هلال أريحا بهدفين مقابل هدف، ليؤمن بقاءه في البطولة بعدما كان المرشح الأبرز للهبوط في هذه الجولة، لكن الفوز منحه ثلاثة نقاط رفع فيهم رصيده إلى 25 نقطة في المركز السابع، وتجمد رصيد هلال أريحا عند 16 نقطة في المركز الحادي عشر.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *