الرئيسية / كرة قدم محلية / معمر يتأهل لنصف نهائي مسابقة “أنت المعلق”

معمر يتأهل لنصف نهائي مسابقة “أنت المعلق”

غزة/ مؤمن الكحلوت – 16/7/2021- تأهل المعلق الفلسطيني هشام معمر لنصف نهائي مسابقة “أنت المعلق” والتي تنظمها شبكة قنوات “أون سبورت مع الإعلامي مدحت شلبي، بعد فوزه بالمركز الأول على مجموعته.

وحصل معمر صاحب الرقم 22، على نسبة 100% من لجنة التحكيم، و43% من تصويت الجمهور، لتكون محصلته النهائية 77،26%، بانتظار الحسم في الجولات القادمة.

وسبق لمعمر التعليق عبر قناة أمواج الرياضية، علماً أنه وصل من قبل إلى المرحلة النهائيّة من مسابقة معلّق الجماهير، التي نظّمتها قناة الشروق الجزائريّة ولم يحالفه الحظّ للفوز، وفاز بالمركز الثالث في مسابقة المعلّق صوت المباراة، التي نظّمتها قناة الكأس القطريّة العام الماضي.

وعبر هشام معمر في تصريحات صحفيو عن فخره بهذه النتيجة التي حققها، لا سيما حصوله على الدرجة الكاملة من المحكمين بجانب ثنائهم الملحوظ بأدائه وقدرته على التعليق في اختبارات المسابقة.

وأشار إلى أنه حصل على العلامة الكاملة من المحكمين الكبار مثل حسن المستكاوي ومدحت شلبي وبلال علام ومحمد فضل، مؤكداً أن هذه العلامة لم يسبق أن حصل عليها أي مشارك حتى الآن.

أضاف هشام معمر بقوله: “حال فوزي كما أتمنى، سأكون أول معلق فلسطيني في التلفزيون المصري يعلق على البطولات المحلية، وسأكون صوتا فلسطينيا يصدح في العالم العربي”.

وأضاف “أتمنى التوفيق وسأبذل كل ما لديّ من أجل رسم صورة نموذجية عن التعليق الفلسطيني”.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *