الرئيسية / المنتخب الوطني للشباب / منتخب الشباب يواجه الأردن ودياً استعداداً لغرب آسيا

منتخب الشباب يواجه الأردن ودياً استعداداً لغرب آسيا

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 7/11/2021- يخوض منتخب فلسطين للشباب مساء اليوم مباراته التجريبية الأولى، أمام المنتخب الأردني في إطار التحضيرات التي يجريها المنتخبين للمشاركة في بطولة غرب آسيا، والتي من المقرر أن تنطلق يوم 20 من شهر نوفمبر الجاري في أربيل والبصرة العراقيتين.

وتعد المباراة باكورة التحضيرات الختامية للمنتخب بعد عدة معسكرات أقيمت في الضفة الغربية وغزة بإشراف الكابتن حسام يونس مدرب المنتخب وجهازه المعاون.

وكان المنتخب افتتح معسكره التدريبي في العاصمة الأردنية عمان أول أمس، حيث التحق ستة لاعبين من غزة بالمعسكر إلى جانب لحاق عدد من اللاعبين الذين تم استدعائهم من الشتات للتواجد رفقة المنتخب في البطولة.

ويسعى الجهاز الفني للمنتخب الوقوف على مستوى جميع اللاعبين في المباراة الأولى، على أن يتم العمل على معالجة الأخطاء ومنح الفرصة للاعبين جدد للظهور في المباراة الثانية المقرر إقامتها يوم الثلاثاء القادم، وهو نفس اليوم الذي ستقام فيه قرعة البطولة.

ويستمر معسكر المنتخب حتى يوم 17 من شهر نوفمبر الجاري قبل أن يتوجه إلى مدينة أربيل تحضيراً لانطلاق منافسات البطولة.

ويشارك المنتخب الفلسطيني في بطولة غرب آسيا إلى جانب منتخبات السعودية واليمن والعراق والأردن ولبنان والكويت والبحرين والإمارات وسوريا، حيث سيتم توزيع المنتخبات على مجموعتين، على أن يتأهل متصدر كل مجموعة إلى المباراة النهائية.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *