الرئيسية / المنتخب الوطني للشباب / منتخب الشباب يواجه العراق في غرب آسيا اليوم

منتخب الشباب يواجه العراق في غرب آسيا اليوم

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 28/11/2021- يختتم المنتخب الفلسطيني اليوم، مشواره في بطولة غرب آسيا للشباب المُقامة في العراق، بمواجهة منتخبها في ختام منافسات دور المجموعات للبطولة، التي ودعتها فلسطين بعد الخسارة أمام الكويت في الجولة الرابعة أول أمس.

الضغوط ستكون كبيرة على منتخب العراق من أجل الفوز، لاستعادة التوازن بعد الخسارة الأخيرة أمام اليمن، بالإضافة لانتزاع صدارة الترتيب والتأهل للمباراة النهائية.

ويملك فدائي الشباب في رصيد (3) نقاط من فوز وخسارتين، فيما يحتل العراق المركز الثاني برصيد 6 نقاط، ويتصدر المنتخب الكويتي المجموعة برصيد 7 نقاط، إلا أن الأخير أنهى مشواره في المجموعة وسيكون بحاجة لخسارة العراق للحفاظ على صدارة المجموعة وحصد بطاقة التأهل للمباراة النهاية.

وعلى الرغم من الأداء القوي لمنتخب الشباب خاصة في أخر مباراتين، إلا أنه لم يفلح في ترجمة هذا الأداء للفوز على الكويت وابتعد من حسابات التأهل للنهائي المقرر إقامته في ستاد البصرة، وهو نفس الملعب الذي يحتضن مواجهة منتخبنا والعراق اليوم.

وأبدى حسام يونس مدرب منتخب الشباب بعد الخسارة من الكويت رضاه عن ما قدمه لاعبي المنتخب من أداء في المباريات الثلاثة التي لعبوها، معزياً تلقي الخسارتين لتأخر التحضيرات التي بدأها قبل شهر واحد من موعد المسابقة، ولم يتمكن من تجميع اللاعبين في مكان واحد إلا خلال أسبوعين فقط وهي فترة غير كافية للتحضير.

وأكد يونس أن المنتخب يسعى للتركيز خلال الفترة المقبلة على تصفيات كأس آسيا للشباب، مبيناً أن المشاركة في بطولة غرب آسيا تعتبر خير تحضير للتصفيات، التي ستشهد تواجد بعض اللاعبين الجدد الذين لم يحالفهم التوفيق في التواجد بغرب آسيا.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *