الرئيسية / كرة قدم محلية / منتخب كرة القدم الخماسية يفوز على نجوم رفح

منتخب كرة القدم الخماسية يفوز على نجوم رفح

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 21/2/2022- حقق منتخب كرة القدم الخماسية فوزاً ثميناً على فريق نجوم رفح بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في أول تجربة يخوضها تحضيراً للمشاركة في تصفيات كأس آسيا 2022.

وشهدت المباراة مشاركة العديد من اللاعبين الذين تم ضمهم لصفوف المنتخب في معسكره تحت قيادة الكابتن نادر الحجار، فيما قاد فريق نجوم رفح شقيقه الأصغر حازم الذي سبق له تمثيل المنتخب.

سجل أهداف منتخب الكرة الخماسية جلال أبو يوسف وعماد فحجان وربحي شتيوي، فيما سجل لفريق نجوم رفح عطايا جربوع وجمعة الهمص، لينتهي اللقاء بفوز منتخب الخماسي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما صباح أمس على صالة الشهيد ياسر عرفات بنادي خدمات رفح.

وضم الحجار (13) لاعباً للمنتخب في معسكره التحضيري للتصفيات تزامناً مع المعسكر الذي يقام في لبنان للاعبي الشتات، قبل أن يتم التجمع الذي يسبق التصفيات والمقرر إقامتها في شهر أبريل القادم بالإمارات.

وتضم قائمة لاعبي المنتخب في غزة: عبد الرحمن النبريص، على الحواجري، مجد أبو العمرين، وموسى حرارة، محمد ماهر أبو موسى، جلال أبو يوسف، وليد أبو دان، عماد فحجان، عمر العرعير، محمد الجرمي، يوسف داوود، ربحي شتيوي ومحمد عبيد.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *