الرئيسية / كرة قدم محلية / منتخب كرة القدم الشاطئية يصل السعودية اليوم

منتخب كرة القدم الشاطئية يصل السعودية اليوم

  • للمشاركة في بطولة غرب آسيا الثانية

غزة/ مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 16/5/2022- وصل وفد منتخب كرة القدم الشاطئية إلى العاصمة المصرية القاهرة، بعد مغادرته غزة أمس، في طريقه إلى المملكة العربية السعودية التي يصلها اليوم، للمشاركة في بطولة غرب آسيا، التي تستضيفها مدينة نجران ، وتنطلق يوم الأربعاء القادم.

ولعب الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للشباب والرياضة عبد السلام هنية دوراً كبيراً، في تسهيل الحصول على تنسيق لجميع أفراد الوفد الذين تقل أعمارهم عن 40 عاماً من الجانب المصري.

وكان الوفد الإداري والفني غادر أول أمس وضم: صلاح أبو العطا رئيسا، وعماد هاشم مديرا فنيا، وطلعت النمس مدربا لحراس المرمى، وباسل عوكل إداريا، ورامي الجوجو معالجا، قد تمكن من المغادرة أول من أمس.

وتضم قائمة اللاعبين : فادي جابر، وأحمد عفانة، وفادي العراوي، وميسرة البواب، ومؤمن البواب، ومحمد السدودي، ومحمد حسان، وناجي النحال، وعلاء عطية، ومحمد أبو ريالة، ومحمود النيرب، وحازم شكشك”، إلى جانب الحكمين محمود أبو مصطفى وإسلام الشخريت.

وتُقام البطولة خلال الفترة من 18 إلى 23 من شهر مايو الجاري، حيث يلعب “فدائي الشواطئ” في المجموعة الثانية التي تضم إلى جانبه منخبي السعودية والبحرين، فيما تضم المجموعة الأولى منتخبات ‏الإمارات و‏الكويت و‏لبنان و‏عُمان، حيث ينص نظام البطولة على تأهل أول وثاني كل مجموعة إلى الدور قبل النهائي.

وتُعتبر مشاركة فدائي الشواطئ، الأولى العام الحالي، بعد غياب عامين بسبب انتشار جائحة كورونا، حيث ينتظر المنتخب استحقاقات هامة في المرحلة المقبلة، أبرزها كأس العرب في أكتوبر المقبل بالسعودية أيضا.

وتُعول الجماهير الفلسطينية على منتخب الشاطئية، لتحقيق إنجاز جديد كما تعودت عليه في السابق، حيث حصد قبل ذلك عدة ألقاب أبرزها الميدالية البرونزية مرتين، في بطولة كأس اسيا، وبطولة غرب اسيا.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *