الرئيسية / كرة قدم محلية / منتخب كرة القدم الشاطئية يُغادر كأس آسيا مبكراً

منتخب كرة القدم الشاطئية يُغادر كأس آسيا مبكراً

غزة/ مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 21/3/2023- ودع المنتخب الوطني لكرة القدم الشاطئية بطولة كأس آسيا المقامة في تايلاند، بعد تعرضه لخسارة قاسية أمام منتخب عُمان بخمسة أهداف مقابل هدف واحد، في اللقاء الذي جمع المنتخبين أمس في ختام منافسات الجولة الثالثة لصالح المجموعة الرابعة.

وأنهى الفدائي الشوط الأول متقدماً بهدف نظيف سجله حارس المرمى فادي جابر، لكن سرعان ما انهار في الشوطين الثاني والثالث، واستقبلت شباكه خمسة أهداف، بعد ارتكاب الكثير من الأخطاء، وظهر فارق المستوى بين المنتخبين، لصالح المنتخب العماني.

واحتل الفدائي المركز الثالث في المجموعة برصيد 3 نقاط، بعدما حقق فوز واحد فقط، على حساب منتخب قيرغيستان، وتلقى خسارتين من الكويت وعمان، لتتصدر الأخيرة المجموعة برصيد 9 نقاط، ومنتخب الكويت ثانيا برصيد 4 نقاط.

وكان الفدائي يأمل بتحقيق نتائج إيجابية والتأهل للدور الثاني، في أول تجربة للمدرب سامي سالم، لكن المتخب ظهر بشكل متواضع وخيب آمال الجماهير الفلسطينية، التي كانت تنتظر تحقيق انجاز بالحصول على أحد المراكز الثلاثة والوصول لنهائيات كأس العالم، خاصة وأن الفدائي سبق له تحقيق انجازات على صعيد اللعبة وحقق ميداليتين برونزيتين من قبل.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *