الرئيسية / اتحاد كرة القدم / منحة الرئيس تصل إلى خزائن أندية غزة

منحة الرئيس تصل إلى خزائن أندية غزة

غزة/ علاء شمالي (صحيفة فلسطين) 2/3/2021- بعد طول انتظار وصلت المنحة المالية المقدمة من الرئيس محمود عباس لأندية غزة بمبلغ (600) ألف دولار ستوزع على أندية الدرجات الممتازة والأولى والثانية والثالثة للموسم الماضي 2019-2020.

ودخل المبلغ المالي للمنحة للحساب الرسمي لاتحاد كرة القدم في غزة الذي سيتولى توزيع المنحة على الأندية بحيث تحصل أندية الممتازة على (25) ألف دولار، و(15) ألف دولار لأندية الدرجة الأولى، و(5) آلاف دولار لأندية الدرجة الثانية، وألفي دولار لأندية الدرجة الثالثة.

وقال عبد السلام هنية مساعد الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة إن المنحة جاءت بعد طول انتظار بجهود من اللواء جبريل الرجوب وهي مخصصة للموسم الماضي.

وأكد هنية أن هذه المنحة تساعد أندية غزة على سداد التزامات اللاعبين ومواجهة الأزمات المالية التي أرهقت الأندية خلال الفترة الماضية، مشيراً إلى أن ذلك يساهم في استمرار النشاط الرياضي في غزة.

وأشار هنية إلى أن المنحة ستكون للموسم الماضي 2019-2020 وهو ما يعني أن ناديي غزة الرياضي والأهلي الهابطين للدرجة الأولى سيحصلان على مبلغ الدرجة الممتازة، فيما سيحصل ناديا الجلاء والتفاح على مبلغ الدرجة الأولى، ويُطبق ذلك على كل الصاعدين والهابطين في كل الدرجات الموسم الماضي.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *