الرئيسية / الرياضة الدولية / من الريال إلى ميلان والقيمة السوقية ضعفان

من الريال إلى ميلان والقيمة السوقية ضعفان

ميلان-2020/12/25- خطف ثيو هيرنانديز ظهير ميلان الأضواء في الموسم الحالي بسبب المستوى الرائع الذي يقدمه على أرض الملعب، وبدأ البعض يفتح ملف رحيله عن ريال مدريد قبل عام ونصف وانتقاد فلورنتينو بيريز وزين الدين زيدان على هذا القرار.

وسلطت صحيفة آس الإسبانية الضوء على تطور القيمة السوقية للظهير الفرنسي في الفترة الماضية، حيث تضاعفت قيمته مرتين منذ مغادرته ريال مدريد متجهاً إلى ميلانو.

وكان ريال مدريد قد تعاقد مع ثيو هيرنانديز من أتلتيكو مدريد مقابل 28 مليون يورو في صيف 2017، بالإضافة إلى مليوني يورو كمتغيرات، ولعب مع الفريق موسم واحد فقط لم يشارك خلاله سوى في 23 مباراة، بعدها تم إعارته إلى ريال سوسيداد لموسم واحد أيضاً، خاض خلاله 28 مباراة.

وقرر ريال مدريد بيع ثيو هيرنانديز إلى ميلان في صيف 2019 مقابل 20 مليون يورو، وقدم اللاعب أداء ملفت في موسمه الأول، حيث نجح بتسجيل 7 أهداف وصنع 5 آخرين خلال 36 مباراة شارك بها، وواصل تألقه في الموسم الحالي الذي سجل به 4 أهداف وقدم 5 تمريرات حاسمة خلال 20 مباراة لغاية الآن.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن قيمة ثيو هيرنانديز في موقع ترانسفير ماركت العالمي كانت تبلغ 15 مليون يورو في صيف 2019، وخلال عام ونصف فقط مع الروسونيري، ارتفعت قيمته لتصبح الآن 45 مليون، وذلك رغم أن جائحة فيروس كورونا أثرت بالسلب على معظم اللاعبين من حيث القيمة السوقية.

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *