الرئيسية / الرياضة الدولية / من هم بُدلاء بنزيمة في ريال مدريد ؟

من هم بُدلاء بنزيمة في ريال مدريد ؟

مدريد/ وكالات – 20/5/2023- حدد ريال مدريد الإسباني قائمةً مختصرةً تضم 6 مهاجمين، من أجل التعاقد مع أحدهم رسميًّا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بهدف تعويض الدومينيكاني ماريانو دياز ومنافسة الفرنسي كريم بنزيمة.

وينتهي عقد دياز بنهاية هذا الصيف، بانتظار رحيله مجانًا عن صفوف ريال مدريد الإسباني، خاصةً أن المهاجم الدومينيكاني اكتفى بخوض 11 مباراة مع ريال مدريد دون تسجيل أيّ أهداف هذا الموسم.

من ناحيته، واجه المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة صعوبات كبيرة هذا الموسم، في ظل الاعتماد عليه وحيدًا لتسجيل الأهداف، الأمر الذي دفع النادي الملكي للبحث عن مهاجم آخر من أجل مساندة بنزيمة الموسم المقبل.

وحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن قائمة ريال مدريد يتصدرها: هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير الإنجليزي، والأرجنتيني جوليان ألفاريز مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي والذي سجل هدفًا في مرمى ريال مدريد مؤخرًا بدوري الأبطال.

وتضم قائمة ريال مدريد أيضًا، خوسيلو مهاجم إسبانيول البالغ من العمر 33 عامًا، والبرتغالي غونزالو راموس، مهاجم بنفيكا البالغ من العمر 21 عاماً، إلى جانب الصربي دوشان فلاهوفيتش لاعب يوفنتوس الإيطالي، وهي أسماء لا تحظى بأغلبية الموافقة مثل الاسمين السابقين.

وتنتهي قائمة ريال مدريد باسم الأوروغواياني ألفارو رودريغيز مهاجم “الكاستيا” في ريال مدريد، حيث قد يعتمد “الميرينغي” على خدماته عند تصعيده بصورة رسمية الموسم المقبل، من أجل توفير الأموال في إتمام تعاقدات أخرى أكثر أهميةً في خطَّي الوسط والدفاع.

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *