الرئيسية / كرة قدم محلية / مها شبات تشارك في مؤتمر في ألمانيا حول الكرة النسائية

مها شبات تشارك في مؤتمر في ألمانيا حول الكرة النسائية

غزة/الناطق الإعلامي-16/8/2023- تُشارك المدربة مها شبات في مؤتمر رياضي خاص بألمانيا حول الرياضة النسوية، وذلك ضمن الاتفاقات التي وقعها الكابتن إياد أبو ظاهر رئيس الأكاديمية الرياضية الفلسطينية مع المسؤولين الألمان خلال زيارته الأخير لألمانيا.

ويُناقش المؤتمر الذي يُختتم يوم 21 من الشهر الجاري، أهمية الرياضة النسوية وسبل تطويرها ونشرها وفقا لعادات وتقاليد المجتمعات العربية والإسلامية والاهتمام بالرياضة في المناطق المهمشة اجتماعيًا ولذوي الإعاقة .

وقال إياد أبو ظاهر رئيس الأكاديمية الرياضية الفلسطينية :”المشاركة لكادر رياضي فلسطيني هو إنجاز يجب البناء عليه من أجل تطوير الكفاءات وصقلها ومواكبة الحداثة.

وأضاف أبو ظاهر أن الجهود التي بذلتها الأكاديمية من أجل وصول المدربة مها شبات إلى ألمانيا هي نتاج شبكة علاقة واتفاقات ثنائية هدفت الأكاديمية الرياضية عبرها للانطلاق للفضاء الرياضي الدولي والعالمي والذي سينعكس بالإيجاب على الرياضة الفلسطينية

وختم حديثه بتوجيه الشكر والتقدير لكل من سهل وساعد في سفر الكابتن مها شبات  وهم السادة بالممثلية الألمانية والأخوة في هيئة المعابر والحدود ومدير معبر بيت حانون الكابتن شادي شبات.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *