الرئيسية / الرياضة الدولية / مورينيو يقترب من ضم فينيسيوس

مورينيو يقترب من ضم فينيسيوس

كريستيانو رونالدو

لندن/وكالات-2020/10/1- يقترب نادي توتنهام الإنجليزي من التعاقد مع مهاجم جديد قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية الجاري لمعاونة النجم الأول للفريق هاري كين في الخط الأمامي.

وحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإن النادي اللندني يقترب من التعاقد مع مهاجم نادي بنفيكا البرتغالي كارلوس فينيسيوس على سبيل الإعارة خلال الأيام القليلة القادمة.

وكان البرازيلي صاحب الـ 25 عاماً قد انضم إلى بنفيكا قادماً من نابولي الإيطالي الصيف الماضي في صفقة تكلفت 15 مليون جنيه إسترليني، فيما يملك شرطاً جزائيًا في عقده يبلغ 89 مليون جنيه إسترليني.

وأشارت الصحيفة إلى أن أزمة فيروس كورونا وكذلك توديع النادي البرتغالي لدوري أبطال أوروبا جعلا النادي منفتحاً على فكرة التفاوض على رحيل اللاعب إذ تدور المفاوضات الآن بينه وبين توتنهام على إعارته للنادي الإنجليزي مع بند بأحقية الشراء مقابل 36 مليون جنيه إسترليني.

وكان فينيسيوس قد تألق الموسم الماضي مسجلاً 24 هدفاً بقميص النسور، ليجذب اهتمام عدد من الأندية الكبرى في أوروبا مثل يوفنتوس وإنتر ميلان ومانشستر يونايتد وتشيلسي، فيما شارك هذا الموسم في مباراتين مع فريقه كبديل خلال هزيمة فريقه من باوك في دوري أبطال أوروبا وفوزه على فامالكاو 5-1.

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *