الرئيسية / كرة قدم محلية / موهوب الكرة الفلسطينية يُعلن اعتزاله

موهوب الكرة الفلسطينية يُعلن اعتزاله

غزة/أحمد خالد أبو زاهر (فيس كووورة) 25/5/2023- أعلن الكابتن أحمد كشكش، القائد السابق للمنتخب الوطني، اعتزاله لعب كرة القدم، بعد رُبع قرن قضاها لاعباً في ملاعب غزة والضفة.

وودع كشكش الملاعب بعد سيرة كبيرة وطويلة من العطاء والإنجازات، حيث بدأ حياته الكروية بنادي الهلال بمدينة غزة، حيث قاده للصعود للدوري الممتاز، ومن ثم انضم لصفوف المنتخب الأولمبي ومن بعده المنتخب الوطني منذ العام 2000 وحتى العام 2014.

ومثل كشكش المنتخب الوطني في جميع المناسبات، من تصفيات كأس العالم إلى بطولات غرب آسيا، إلى جانب العديد من تصفيات البطولات القارية والعربية.

كما وكتب كشكش اسمه في قائمة أبرز اللاعبين الذين احترفوا خارج فلسطين وبالتحديد في الأردن، حيث لعب لفريقي شباب الأردن والوحدات.

وكان كشكش انتقل من غزة إلى الضفة عام 2009، حيث لعب ضمن صفوف الأمعري قبل الانتقال للعب في الدوري الأردني، ومن ثم عودته إلى الضفة للعب في صفوف شباب الخليل والسموع وأهلي الخليل.

وحظي كشكش بشرف قيادة المنتخب الوطني في افتتاح ستاد الشهيد فيصل الحسيني بحضور رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم وسجل هدف فلسطين في مرمى المنتخب الأردني.

كما وحظي كشكش بحب الجماهير الفلسطينية بشكل عام حتى جماهير فرق الأندية التي لم يلعب معها، وذلك بفضل حُسن خُلقه وسلوكه في الملاعب على جانب موهبته الكروية المميزة.

وكان كشكش ودع الجماهير من خلال منشور كتبه على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك)، وجاء في نصه الآتي:

  • بسم الله الرحمن الرحيم
  • لكل بداية نهاية

أعلن نهاية رحلتي مع كرة القدم بعد ٢٤ عام داخل المستطيل الأخضر كانت مليئة بالإنجازات والاخفاقات على الصعيد الشخصي والجماعي اتوجه بالشكر لجميع الاندية التي لعبت معها وهي الهلال الغزي وشباب الاردن ونادي الوحدات الاردني ومركز شباب الامعري ونادي شباب الخليل ونادي شباب السموع ونادي اهلي الخليل بكل مكوناتهم اداريا وجماهيريا

واشكر جميع اللاعبين الذين زاملتهم خلال مسيرتي بالأندية والمنتخبات الوطنية وجميع المدربين الذين أشرفوا على تدريبي وساهموا بنجاحي وتطويري خلال مسيرتي وبتمني ان يسامحني كل من أخطأت بحقه

شكرا من القلب لكل جمهوري الذي طالما كان الداعم لنجاحاتي وشكرا لكل من انتقدني لأنه كان سبب وحافز لبذلي مزيد من الجهد.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *