الرئيسية / الرياضة الدولية / ميسي يعترف بمروره بصعوبات في باريس سان جيرمان

ميسي يعترف بمروره بصعوبات في باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

لندن -2023/6/24- كسر ليونيل ميسي، نجم إنتر ميامي الأمريكي، صمته بشأن الانتقادات التي تعرض لها من جماهير ناديه السابق باريس سان جيرمان، وكشف عن شعوره تجاه هذا الأمر.

ولم يظهر ليونيل ميسي بالمستوى المطلوب في موسمه الأول مع باريس سان جيرمان، مما دفع الجماهير لإطلاق صافرات الاستهجان ضده، خصوصاً بعد الإقصاء من ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، وهو الأمر الذي تكرر في الموسم الثاني أيضاً بدرجة أكبر.

وقال ميسي في تصريحات نقلتها صحيفة سبورت الكتالونية “أعتقد أن استقبالي كان لطيفاً جداً في البداية، لاحقاً بدأ الناس يعاملونني بشكل مختلف، ليس الجميع، وإنما جزء من جمهور باريس سان جيرمان”.

وأضاف “كان هناك حالة من التوتر مع جماهير باريس سان جيرمان، لقد حدث الأمر ذاته مع نيمار ومبابي من قبل، حافظت على علاقتي مع الناس الذين يحترمونني لأنني كنت احترم كل شخص منذ البداية”.

كما اعترف ليونيل ميسي أنه لم واجه العديد من التحديات الصعبة في باريس سان جيرمان التي أثرت على مستواه بشكل واضح، من ضمنها عدم قدرته على التأقلم بشكلٍ سريع.

وقال البرغوث “الحقيقة هي أن التكيف كان صعباً للغاية، أكثر بكثير مما كنت أتوقع. كنت أعرف أشخاصاً في غرفة خلع الملابس وكان لدي علاقة بهم، وهذا ساعدني قليلاً وصلت متأخراً إلى النادي، لم أشارك في فترة التحضير قبل الموسم. كان عليه التكيف مع مدينة جديدة ووضع صعب بالنسبة لعائلتي وبالنسبة لي. التجربة كانت معقدة”.

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *