الرئيسية / الرياضة الدولية / ميسي يغيب عن اختبارات الكشف عن كورونا

ميسي يغيب عن اختبارات الكشف عن كورونا

مدريد/وكالات-2020/8/30- أجمعت تقارير إعلامية في إسبانيا اليوم الأحد على أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، لم يحضر إلى الاختبارات الإجبارية للكشف عن فيروس كورونا في النادي.

وذكرت هذه التقارير أن ميسي البالغ من العمر 33 عاماً لم يحضر في الموعد الذي كان محددا له اليوم في العاشرة والربع صباحا، وأضافت أنه بهذا فإن من غير المتوقع أن يشارك ميسي في أول تدريب للفريق للاستعداد للموسم الجديد غدا الاثنين إذ أن قواعد السلامة في الدوري الإسباني تحظر مثل هذه المشاركة بدون الخضوع أولا لاختبارات الكشف عن كورونا.

وسيؤجج الغياب عن الاختبارات والتدريب الصراع بين ميسي وناديه بعد أن كان قد أعلن في الأسبوع الماضي رغبته في الرحيل عن برشلونة الذي أعلن مسؤولوه تمسكهم باللاعب.

وكان ميسي قد أرسل خطابا إلى برشلونة يوم الثلاثاء الماضي يبلغه من خلاله برغبته في الرحيل عن النادي في صفقة انتقال حر اعتمادا على بند يسمح له بالانتقال في صفقة انتقال حر قبل وقت قصير من نهاية الموسم وأشار في خطابه إلى أن الموسم الحالي لم ينته في يونيو الماضي ولكنه انتهى في أغسطس الجاري بسبب جائحة كورونا.

وفي المقابل، تمسك برشلونة بأن البند الذي يسمح لميسي بالرحيل دون مقابل انتهى في العاشر من يونيو الماضي وأنه في سبيل رحيله الآن عليه دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده والبالغ 700 مليون يورو (833 مليون دولار).

وربطت تقارير صحفية بين ميسي وفريق مانشستر سيتي الإنجليزي الذي يقوده المدرب الإسباني بيب جوارديولا الذي سبق له تحقيق نجاحات كبرى مع ميسي في برشلونة.

وعلى عكس ميسي، حضر اختبارات الـ(بي سي آر) اليوم لاعبون أعلن النادي وضعهم على قائمة البيع بعد أول محادثات مع المدير الفني الجديد رونالد كومان، ومنهم لويز سواريز الذي دخل في اتصالات مع نادي يوفنتوس، وفيدال وايفان راكتيتش، ومن المنتظر أن يعود الأخير إلى ناديه السابق إشبيلية.

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *