الرئيسية / الرياضة الدولية / ميسي يقود برشلونة للفوز على ريال سوسيداد

ميسي يقود برشلونة للفوز على ريال سوسيداد

برشلونة/وكالات – 7/3/2020- قاد الأرجنتيني ليونيل ميسي فريقه برشلونة لصدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم، بعدما سجل هدف الفوز الوحيد في مرمى فريق ريال سوسيداد في المرحلة السابعة والعشرين من البطولة.

وسجل ميسي هدف الفوز من ركلة جزاء في الدقيقة 81، حيث سيطر برشلونة على مجريات اللعب بشكل كامل في أول نصف ساعة لكنه عجز عن تهديد مرمى سوسيداد باستثناء محاولتي بريثويت، في الوقت الذي اعتمد فيه الفريق الضيف على الهجمات المرتدة السريعة التي لم ترتق للغة الخطورة على مرمى الحارس مارك اندري تير شتيغن.

وأهدر ميسي هدفاً لا يضيع لبرشلونة بعد هجمة مرتدة سريعة انتهت بتمريرة من فرينكي دي يانج إلى زميله الأرجنتيني أمام المرمى مباشرة ليسدد الأخير كرة زاحفة لكنها مرت على بعد سنتيمترات من شباك سوسيداد.

ومرت الدقائق الأخيرة دون أن تشهد جديد لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وضاعت فرصة جديدة لبرشلونة في الدقيقة 60 عن طريق ميسي بعد أن تهيأت له الكرة أمام المرمى مباشرة لكن دفاع سوسيداد حرمه من التسجيل.

وتوالت الفرص الضائعة لبرشلونة ولعل ابرزها تسديدة صاروخية من إيفان راكيتيتش من خارج منطقة الجزاء لكن ريميرو أبعد الكرة بأطراف أصابعه لضربة ركنية.

واحتسب الحكم ركلة جزاء لبرشلونة بعد الرجوع لتقنية حكم الفيديو المساعد (فار) نتيجة لمسة يد ضد روبن لو نورماند، ليسجل منها ميسي هدف السبق للنادي الكتالوني في الدقيقة .81

وألغى الحكم بداعي التسلل هدفا سجله خوردي البا لبرشلونة في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *