الرئيسية / كرة قدم محلية / نادي الزيتون يحتفل بذكرى مرور 40 عاماً على تأسيسه

نادي الزيتون يحتفل بذكرى مرور 40 عاماً على تأسيسه

غزة- 11/2/2023- احتفل نادي الزيتون بذكرى مرور 40 عاماً على تأسيسه في حي الزيتون وسط مدينة غزة تحت شعار “ذاكرة عطاء ومسيرة أجيال مستمرة”، في أجواء احتفالية مثيرة للمشاعر الجياشة تجاه النادي العريق.

وأقيم الحفل بحضور ورعاية الدكتور أحمد أبو هولي رئيس دائرة شؤون اللاجئين بمنظمة التحرير الفلسطينية وعبد السلام هنية الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للرياضة وناهض شنيوره رئيس نادي الزيتون وأبو ناصر دلول مختار حي الزيتون، وصلاح أبو العطا أمين سر المكتب الحركي الرياضي، وإبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد كرة القدم وعدد كبير من الشخصيات الاعتبارية والرياضية.

وحرصت إدارة نادي الزيتون على تكريم كوكبة من كوادر الرعيل الأول من أبناء النادي وعدد من الشخصيات الاعتبارية الذين حياهم الدكتور أبو هولي في كلمته المركزية مؤكداً لهم على أهمية وفاء النادي تجاههم لما قدموه له من خدمات على مدار عقود.

وأعلن عبد السلام هنية تقديم مبلغ ثلاثة ألاف دولار كدعم للنادي ضمن دعمه الدائم للنادي، تقديراً لجهود مجلس إدارة النادي.

من جانبه، رحب حسام الغرباوي نائب رئيس النادي بالحضور، مؤكداً أن النادي سيبقى أحد معاقل العمل الوطني والرياضي في المشهد بحراكه ومجالس إدارته المنتخبة، مشدداً على أن إدارة النادي يعمل بكل جهده لخلق واقع جديد على المستويين الرياضي والتربوي والاجتماعي.

وفي ختام المهرجان الرياضي كرم مجلس إدارة النادي الدكتور أحمد أبو هولي، على رعايته للمهرجان، وعبد السلام هنية على دعمه للنادي والحركة الرياضية، وإبراهيم أبو سليم إلى جانب تكريم (75) من رجال العطاء من رؤساء النادي السابقين، وقدامى اللاعبين بالنادي ممن تخطوا الـ “55” عاماً.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *