الرئيسية / كرة قدم محلية / نادي الزيتون يُنفذ مبادرة لخدمة طلبة الثانوية للعام السادس على التوالي

نادي الزيتون يُنفذ مبادرة لخدمة طلبة الثانوية للعام السادس على التوالي

غزة /اللجنة الإعلامية للنادي- 28/5/2023- افتتح نادي الزيتون اليوم الأحد مبادرة المراجعة النهائية لطلبة الثانوية العامة بمقر النادي.

وحضر الافتتاح ناهض شنيورة “أبو علاء” رئيس النادي وعبد الكريم حجي المدير التنفيذي للنادي و أ. تيسير الراعي من مفوضية المكاتب الحركية بشرق غزة وأ. سعدي الدريملي أمين سر المكتب الحركي للمعلمين بشرق غزة وأ. ياسر مقاط مدرس مادة الرياضيات للفرع الأدبي.

ورحب عبد الكريم حجي مدير النادي ومنسق المبادرة بالحضور وقال أن هذه المبادرة تأتي للعام السادس على التوالي وأن نادي الزيتون سيستمر في الأعوام المقبلة وسيبقى مهتماً بتعزيز الأنشطة الثقافية والاجتماعية.

بدوره رحب ناهض شنيورة بالطلاب وتمنى لهم النجاح الباهر في هذه المرحلة التعليمية الهامة كما رحب بالمدرسين الذين أشرفوا وتبرعوا بوقتهم من أجل خدمة طلاب الثانوية العامة من أبناء الحي واصفاً إياهم بالشموع التي تحترق لتضيء الطريق نحو العلم والازدهار، وأضاف ان هذه المبادرة تأتي إيماناً من مجلس إدارة النادي في خدمة أبناء الحي في شتى المجالات وتطبيقاً وتيمناً لشعار النادي رياضي *ثقافي* اجتماعي، ودعى شنيورة جميع الطلبة بمتابعة جدول هذه المبادرة التي لم تقتصر على مادة واحدة أو اثنتين

وقال ان هذه المبادرة تشمل جميع المواد في كافة الفروع التعليمية في منهاج الثانوية العامة 

وحرصت إدارة النادي في لقاء يوم غداً الإثنين فصل الطلاب عن الطالبات بقاعات مختلفة نظرا للعدد الكبير.

واستهدفت هذه المبادرة أكثر من مئة وخمسين طالب وطالبة من طلبة الثانوية العامة أبناء حي الزيتون والأحياء المجاورة في اليوم الأول والذي بدأ بمادة الرياضيات للفرع الأدبي تحت إشراف مدرسين من أصحاب الخبرة و الكفاءة والاختصاص.

من جانبه قال تيسير الراعي أن نادي الزيتون يعد من المؤسسات الفريدة من نوعها والتي تهتم بكافة شرائح المجتمع بكافة المجالات

وأشاد الراعي بإمكانية نادي الزيتون الذي عملت كوادره بكل إتقان على تنظيم مثل هذه المبادرة والتي تستهدف عدد كبيراً من الطلاب والطالبات بكل اقتدار وحكمة.

ويستمر نادي الزيتون يوم غد الإثنين باستكمال اللقاءات المجانية حسب الجدول الذي تم إعداده مسبقاً بمشاركة المدرسين اصحاب الخبرة العالية

 وهم أ. ياسر مقاط لمادة رياضيات أدبي وأ. أكرم شمالي وأ. اياد هنية مدرسي مادة اللغة الانجليزية و أ. علاء شتيوي مدرس مادة اللغة العربية ود. خالد العيلة مدرس مادة الجغرافيا وأ. بديع حمدان وأ. عبدالله سعد مدرسي مادة الرياضيات العلمي وأ. عماد حنونة مدرس مادة الفيزياء.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *