الرئيسية / كرة قدم محلية / نتائج اجتماع اتحاد كرة القدم بخصوص نهائي كأس غزة

نتائج اجتماع اتحاد كرة القدم بخصوص نهائي كأس غزة

غزة/أحمد أبو زاهر (فيس كووورة) 28/6/2020- أنهى اتحاد كرة القدم وبلدية رفح كافة الترتيبات الخاصة بإقامة المباراة النهائية لبطولة كأس غزة 2020 المُقررة يوم الثلاثاء عبلى ملعب رفح البلدي بين فريقي شباب رفح وغزة الرياضي.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي جمع أطراف المباراة في مكتب رئيس بلدية رفح الدكتور أنور الشاعر بحضور عبد السلام هنية الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للشباب والرياضة وإبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد الكرة وأعضاء الاتحاد وممثلي ناديي شباب رفح وغزة الرياضي.

وشهد الاجتماع طرح كافة الأمور المتعلقة بالمباراة من حيث الأعداد المسموح بدخولها للملعب, إلى جانب الإجراءات الصحية التي سيتم اتخاذها بناءً على تعليمات الجهات الحكومية في إطار الحد من انتشار فيروس كورونا.

وأكد الدكتور الشاعر جاهزية البلدية لترتيب كافة الأمور لإقامة المباراة, مُثمناً قرار اتحاد كرة القدم بإقامة نهائي كأس غزة على ملعب رفح البلدي للمرة الأولى في تاريخه, متمنياً أن تعكس استضافة النهائي صورة تليق باسم وقيمة الكرة الفلسطينية.

بدوره قال إبراهيم أبو سليم إن اتحاد الكرة وضع خطة كاملة لإقامة نهائي كأس غزة بالتعاون مع المجلس الأعلى للشباب والرياضة ووزارة الصحة, لضمان إقامة المباراة دون وجود أي معوقات.

من جانبه شدد عبد السلام هنية على أنه منذ اللحظة الأولى لاستئناف النشاط وضع المجلس الأعلى خطة كاملة تهدف لاستمرار النشاط الرياضي بالتنسيق مع الجهات الحكومية المختصة في ظل حالة الطوارئ التي تم الإعلان عنها لمواجهة فيروس كورونا.

وشهد الاجتماع الاتفاق على كافة الأمور المتعلقة بالحضور حيث سيتم السماح لكل نادٍ باصطحاب (125) شخصاً يشمل اللاعبين والجهاز الفني لكل فريق, فيما سيتم السماح لـ250 شخصاً بدخول الملعب من بينهم الكوادر الرياضية والشخصيات الاعتبارية بالإضافة للإعلاميين وعناصر الشرطة الذين سيتواجدون لتأمين المباراة.

 

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *