الرئيسية / اتحاد كرة القدم / نتائج اجتماع الأندية في غزة اليوم

نتائج اجتماع الأندية في غزة اليوم

غزة/وائل الحلبي (فيس كووورة) 24/8/2020 – أسفر الاجتماع الذي عقدته أندية غزة في مقر نادي اتحاد الشجاعية يوم أمس، عن مجموعة من المطالب المُقدمة للمجلس الأعلى للشباب والرياضة واتحاد كرة القدم، جميعها متعلق بالوضع المالي للأندية.

وطالبت الأندية المشاركة في الاجتماع وعددها (17) نادياً، موزعة على الدرجتين الممتازة والأولى، اتحاد كرة القدم بتأجيل انطلاق بطولات الدوري في غزة لموسم 2020-2021 بسبب عدم جاهزيتها.

وأصدرت الأندية بياناً حمل توقيع (14) نادياً تضمن نقطتين، على النحو الآتي:

أولاً: تطالب الأندية المجلس الأعلى للشباب والرياضة واتحاد كرة القدم بالعمل على صرف المستحقات المالية للأندية عن للموسم الماضي (منحة الرئيس ومكافآت الأبطال) والالتزام باستمرار المنحة وإيجاد رعاية للأندية بالموسم القادم.

ثانياً: نطالب اتحاد كرة القدم بتأجيل انطلاق الموسم 2020-2021 نظراً لعدم قدرة الأندية على المشاركة في المواعيد المعلنة لانطلاقها, وذلك لحين إيجاد حلول عملية للمشاكل والاستحقاقات المالية التي تواجه الأندية.

ووقع على بيان الاجتماع (14) نادياً من أصل 17 نادياً حضرت الاجتماع, حيث وقعت أندية الشجاعية وخدمات رفح والهلال والتفاح وشباب جباليا واتحاد خانيونس والجلاء (الدرجة الممتازة)، وخدمات النصيرات وغزة الرياضي والأقصى وخدمات المغازي وخدمات البريج وخدمات خانيونس وبيت حانون الأهلي والأهلي الفلسطيني (الدرجة الأولى).

ورفض ناديا خدمات الشاطئ واتحاد بيت حانون التوقيع على البيان، دون الإعلان عن أسباب الرفض.

وشهد الاجتماع غياب العديد من الأندية التي تلقت دعوة للحضور، أبرزها شباب رفح وشباب خانيونس والصداقة من الدرجة الممتازة والقادسية ونماء والزوايدة والمجمع الإسلامي من الدرجة الأولى.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *