الرئيسية / كرة قدم محلية / نتائج الجولة الثانية لدوري المحترفين

نتائج الجولة الثانية لدوري المحترفين

غزة/وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 7/11/2020- فرض التعادل السلبي نفسه على مباراة شباب الخليل وضيفه بلاطة في قمة منافسات الجولة الثانية من دوري المحترفين بالضفة الغربية، فيما حسم التعادل الإيجابي مواجهة أهلي الخليل والأمعري.

في المباراة الأولى، احتكم شباب الخليل ومركز بلاطة للتعادل السلبي في المباراة التي جمعت الفريقين أمس، على ملعب دورا، في ختام منافسات الجولة الثانية من دوري المحترفين، ليرفع بلاطة رصيده إلى 4 نقاط فيما حصد شباب الخليل أول نقطة له في البطولة.

وشهد اللقاء حالة من التحفظ الكبير من الفريقين خاصة في الشوط الثاني خشية تلقي الأهداف، الأمر الذي صعب مهمة المهاجمين بالرغم من ظهور الخطورة في بعض الفترات إلا أنها لم تثمر عن أهداف.

بدوره خطف الأمعري تعادلاً بشق الأنفس من أمام مضيفه أهلي الخليل بهدف لكل منهما، في لقاء جمعهما أمس، على ملعب دورا أيضاً، ليرفع الأمعري رصيده إلى أربعة نقاط وهو نفس رصيد أهلي الخليل.

وعلى الرغم من المحاولات الهجومية المبكرة للأمعري إلا أنه لم يستثمر تلك الأفضلية واستقبلت شباكه الهدف الأول عبر داوود سرحان في الدقيقة 40، ولاحت فرصة ذهبية للأمعري لتعديل النتيجة بعد حصوله على ركلة جزاء لكن محمد مراعبة أخفق في ترجمتها لهدف التعادل.

وزاد ضغط الأمعري في الشوط الثاني سعياً للتعديل وتناوب لاعبوه على إهدار الفرص الواحدة تلو الأُخرى، قبل أن يتمكن سامح مراعبة من تعديل النتيجة في الدقيقة 92، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *