الرئيسية / كرة قدم محلية / نتائج الفدائي والأمعري وبلاطة تقلص حصة فلسطين الآسيوية

نتائج الفدائي والأمعري وبلاطة تقلص حصة فلسطين الآسيوية

غزة / وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 30/5/2021 – أصبح في حكم المؤكد تقلص حصة فلسطين في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، إلى نصف مقعد بعدما شهدت النسخة الحالية خروج بلاطة والأمعري من دور المجموعات إلى جانب نتائج المنتخب الوطني في التصفيات الآسيوية المزدوجة، الذي يتبقى له مباراتين أمام سنغافورة واليمن لكنه فقد حظوظه في التأهل للمرحلة النهائية من تصفيات كأس العالم.

وعلى الرغم من أن الفرصة كانت متاحة أمام بلاطة إلا أنه خسر بنتيجة ثقيلة أمام السلط الأردني ليودع المسابقة من دور المجموعات بعد توقف رصيده عند ثلاثة نقاط من الفوز على المحرق البحريني.

وواجه بلاطة صعوبات كبيرة في مرحلة التحضير للبطولة الآسيوية حيث لم يتواجد مع الفريق سوى 13 لاعباً، الأمر الذي أرهق اللاعبين في الجولة الأخيرة أمام السلط.

على الجانب الآخر، ودع الأمعري المسابقة بعد تلقيه ثلاث هزائم متتالية، على يد الفيصلي الأردني والكويت الكويتي وتشرين السوري.

ومثلت هذه المشاركة فرصة أمام الفرق الفلسطينية لزيادة نصيبها من المشاركة في البطولات الآسيوية، حيث كان من المحتمل أن يتم مشاركة بطل دوري المحترفين بالضفة الغربية في الدور التمهيدي لدوري أبطال آسيا، إلا أن النتائج المخيبة للآمال ستجعل الاتحاد الآسيوي يمنح بطاقة واحدة لفلسطين في كأس الاتحاد الآسيوي بالموسم القادم.

ومن المقرر أن يشارك شباب الخليل في البطولة بالموسم القادم بصفته بطلاً لدوري المحترفين، لكنه سيضطر لخوض الدور التمهيدي المؤهل لدور المجموعات.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *