الرئيسية / كرة قدم محلية / نتائج سحب قرعة بطولة الشهيد أحمد ياسين الرمضانية

نتائج سحب قرعة بطولة الشهيد أحمد ياسين الرمضانية

  • برعاية المجلس الأعلى للشباب والرياضة

غزة/ إعلام المجلس الأعلى– 24/3/2022- نظم اتحاد كرة القدم قرعة بطولة الشهيد الشيخ أحمد ياسين الرمضانية لكرة القدم، صباح اليوم الخميس، في مقر الاتحاد بمدينة غزة، والتي يرعاها المجلس الأعلى للشباب والرياضة بمساهمة من المركز الثقافي الماليزي، وبتنظيم وإشراف اتحاد كرة القدم، بمشاركة أندية الدرجتين الممتازة والأولى.

حضر القرعة إبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد كرة القدم، ومحمد حلس مدير وحدة الرياضة ممثلا عن المجلس الأعلى للشباب والرياضة، وكل من د. نعيم بارود ود. رجب البابا ممثلي مؤسسة الياسين الدولية، وعلي أبو حسنين عميد الرياضيين، وممثلي الأندية المشاركة في البطولة.

وفي كلمته قبل إجراء القرعة رحب إبراهيم أبو سليم نائب رئيس الاتحاد بالحضور وممثلي الأندية والمجلس الأعلى وممثلي مؤسسة الياسين، وتمنى أن تكون البطولة مميزة وشكر المجلس على رعاية البطولة، وقال:” هذه البطولات تكريم للشهداء جميعا، وللشيخ الجليل أحمد ياسين، ونحن باسم الاتحاد والرياضيين نسعى دوما للوفاء للشهداء وتكريمهم”.

 أما محمد حلس ممثل المجلس الأعلى فعبر عن سعادة المجلس بالتعاون مع اتحاد الكرة في تنظيم البطولة الرمضانية ونقل تحيات عبد السلام هنية مساعد أمين عام المجلس للحضور،  وقال:” هذه البطولة مميزة بالمشاركة الكبيرة والاهتمام الملحوظ من الأندية التي وافقت على دعوة المجلس والاتحاد، نتمنى لكل الأندية التوفيق”. وأضاف حلس أن البطولة تحمل رمزية خاصة وفاء للشيخ الياسين، وخلال شهر رمضان المبارك، ووجه التحية لمؤسسة الياسين على حضورها.

أما د. نعيم بارود ممثل مؤسسة الياسين فقدم التحية للأسرة الرياضية ولاتحاد كرة القدم والمجلس الأعلى، وعبر عن تقديره لتنظيم البطولة الرمضانية التي تحمل اسم الشيخ أحمد ياسين، وقال :”هذه البطولات تحافظ على الشباب وتنمي لديهم المهارة والإبداع، وهذا امتداد لما بادر له الشيخ الياسين عندما اهتم بالرياضة وأسس أندية المجمع الإسلامي والجمعية الإسلامية ورعاية البطولات، نحن في مؤسسة الياسين على استعداد لتقديم المساندة للبطولة”.

وقال علي أبو حسنين عميد الرياضيين: الوسط الرياضي هو وسط وحدوي يحمل الوفاء للشهداء وما قدموه من تضحيات، الشيخ ياسين كان يمارس الرياضة وكانت سياسته الاهتمام بالشباب وتنظيم البطولات الرياضية، الرياضيون لهم دور رائد وفي كل المناسبات.

  • قرعة البطولة

بينما تم توزيع لائحة البطولة التي تعتمد على لوائح بطولات الاتحاد، وجرى تقسيم الأندية على مجموعات في القرعة على النحو التالي:

مجموعات أندية غزة والشمال

  • المجموعة الأولى: خدمات الشاطئ، غزة الرياضي وخدمات جباليا
  • المجموعة الثانية: الهلال، الصداقة والتفاح
  • المجموعة الثالثة: شباب جباليا، الأهلي، نماء وبيت حانون الأهلي
  • المجموعة الرابعة: اتحاد بيت حانون، الشجاعية، المجمع الإسلامي والجلاء”

مجموعات أندية الوسطى والجنوب

  • المجموعة الأولى: شباب خانيونس، خدمات خانيونس وخدمات النصيرات
  • المجموعة الثانية: اتحاد خانيونس، الأقصى وخدمات البريج
  • المجموعة الثالثة: خدمات رفح، شباب رفح، أهلي النصيرات والزوايدة

يذكر أن جدول المباريات والملاعب سيتم تحديده لاحقًا وتعميمه على الأندية ووسائل الإعلام.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *