الرئيسية / كرة قدم محلية / نتائج مباريات الجولة الأولى لبطولة طوكيو 4

نتائج مباريات الجولة الأولى لبطولة طوكيو 4

غزة/ علاء شمالي (صحيفة فلسطين) 26/2/2021- أقيمت أمس واختتمت، منافسات الجولة الأولى من بطولة طوكيو الرابعة للشباب مواليد عام 2003 بـ(15) فوز وتعادل وحيد في فرعي البطولة “غزة والشمال” و “الوسطى والجنوب”.

وفي فرع غزة والشمال اكتسح فريق المشتل نظيره حطين بنتيجة كبيرة (10/0)، في المباراة التي أقيمت على ملعب فلسطين ضمن المجموعة الثالثة.

سجل أهداف المشتل رمزي ابو زيادة (3 أهداف)، محمد عجور (هدفين)، معاذ أبو زيد (هدفين)، وهدف لكل من: أحمد عجور، ومحمد أبو بكرة، ومحمد الزهار.

غزة الرياضي (6×0) فلسطين

ولحساب نفس المجموعة اكتسح فريق غزة الرياضي نظيره فريق فلسطين بسداسية نظيفة في المباراة التي أقيمت على ملعب فلسطين، جاءت بتوقيع عبيدة المدهون (هدفين)، وعبدالله حبر، ومالك أبو سيدو، وتوفيق البيك، وعبد الرحمن صلاح.

بيت لاهيا (2×0) بيت حانون الأهلي

وضمن مباريات المجموعة الأولى حقق فريق بيت لاهيا فوزاً مستحقاً على فريق بيت حانون الأهلي بهدفين نظيفين سجلهما أنس البراوي ومحمد اللوح في المباراة التي أقيمت على ملعب بيت حانون.

الأهلي (5×1) الزيتون

ونجح فريق الأهلي ب الفوز على الزيتون بنتيجة (5/1) في المباراة التي أقيمت على ملعب اليرموك ضمن مباريات المجموعة السابعة.

سجل أهداف الأهلي، عبد الرحمن عناية (هدفين)، محمد مطر (هدفين)، وعلي أبو عطايا، فيما أحرز هدف الزيتون الوحيد غازي عياد.

المجمع الاسلامي (1×0) اليرموك

وضمن منافسات المجموعة السادسة خطف فريق المجمع الاسلامي فوزاً صعباً على اليرموك بهدف نظيف سجله محمد العف في المباراة التي أقيمت على ملعب فلسطين.

الوفاق (7×0) المغراقة

وحقق فريق الوفاق فوزاً كبيراً على المغراقة بسبعة أهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت على ملعب اليرموك ضمن مباريات المجموعة الثامنة.

سجل أهداف الوفاق محمد غنيم (هدفين)، وعبدالله دويمة، وعبد الرحمن الجملة، ومحمد أبو عون، ومحمد شهوان، ومحمد أبو غوش.

الجزيرة (1×0) الرضوان

ونجح فريق الجزيرة بالفوز على فريق الرضوان بهدف نظيف سجله اللاعب حازم العيماوي ضمن مباريات المجموعة الخامسة والتي أقيمت على ملعب بيت حانون.

نماء (1×1) خدمات جباليا

وفرض التعادل الايجابي بهدف لمثله نفسه على مباراة نماء وخدمات جباليا ضمن مباريات المجموعة الرابعة والتي أقيمت على ملعب بيت حانون، حيث سجل لنماء قصي النحار، وتعادل لخدمات جباليا يوسف أبو ركبة.

مباريات فرع الوسطي والجنوب

الاستقلال (0×1) خدمات دير البلح

حقق فريق خدمات دير البلح فوزاً قاتلاً على فريق الاستقلال بهدف نظيف سجله عبد الرحمن الرنتيسي في المباراة التي أقيمت على ملعب خانيونس ضمن مباريات المجموعة الرابعة.

جماعي رفح (2×1) الأمل

وضمن مباريات المجموعة الخامسة حقق جماعي رفح فوزاً صعباً على الأمل بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب الدرة.

سجل هدفي الجماعي إبراهيم عابد وعز الدين الأبزل، فيما سجل هدف الأمل، عبد الرحمن محسن.

الصلاح (2×1) شباب المغازي

وحقق فريق الصلاح فوزاً صعباً على فريق شباب المغازي بهدفين لهدف في المباراة التي أقيمت على ملعب الدرة ضمن مباريات المجموعة الثالثة.

سجل هدفي الصلاح، عدي تمراز وأحمد البحيصي، فيما سجل لشباب المغازي ممدوح الجبالي.

الاقصى (2×1) أهلي النصيرات

وضمن مباريات المجموعة السابعة خطف فريق الأقصى فوزاً مثيراً على أهلي النصيرات بهدفين لهدف في المباراة التي أقيمت على ملعب النصيرات.

سجل هدفي الأقصى، طارق البابلي وسليمان أبو بوسف، فيما سجل للأهلي رامز أبو سماحة.

خدمات خانيونس (4×0) الشافعي

وفي المباراة التي أقيمت لحساب المجموعة السادسة على ملعب خانيونس، تفوق فريق خدمات خانيونس على فريق الشافعي بنتيجة بأربعة أهداف نظيفة سجلها، ماجد الرواغ (هدفين)، وصهيب أبو حمرة وأحمد البيوك.

شباب معن (2×1) اتحاد دير البلح

وفاز فريق شباب معن على اتحاد دير البلح بهدفين لهدف في المباراة التي أقيمت على استاد خانيونس ضمن مباريات المجموعة الأولى.

سجل هدفي معن، إبراهيم أبو عابد وأحمد الغلبان، فيما سجل هدف الاتحاد الوحيد محمد صباح.

شباب الزوايدة (1×0) الترابط

وضمن مباريات المجموعة الثانية تفوق شباب الزوايدة على الترابط بهدف نظيف سجله مهند أبو مزيد في المباراة التي أقيمت على ملعب الدرة.

المصدر (2×0) الرباط

وضمن منافسات المجموعة الثامنة، نجح فريق المصدر بالفوز على فريق الرباط بهدفين نظيفين سجلها فضل أبو زكرى وعبد العزيز الكحلوت، في المباراة التي أقيمت على ملعب النصيرات.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *