الرئيسية / كرة قدم محلية / نتائج مباريات الجولة الثانية من بطولة الناشئين

نتائج مباريات الجولة الثانية من بطولة الناشئين

  • تأهل (7) فرق للدور القادم

غزة/ علاء شمالي (صحيفة فلسطين) 20/8/2021- تأهلت فرق أكاديميات تشامبيونز والوحدة والمحترفين وأندية الهلال وخدمات النصيرات وشباب رفح وخدمات رفح للدور القادم من بطولة الناشئين لمواليد عام 2006 فما فوق التي ينظمها اتحاد كرة القدم.

ففي فرع غزة والشمال، تأهل فريق أكاديمية تشامبيونز كأول المجموعة الأولى للدور القادم بعدما حقق فوزه الثاني على التوالي على حساب التفاح (3-0)، فيما ضمن فريق أكاديمية الوحدة على نفس الملعب التأهل للدور الثاني بعد فوزه على المشتل بنفس النتيجة ضمن منافسات المجموعة الثالثة.

وتأهل فريق أكاديمية المحترفين للأدوار الإقصائية بعد فوزه على بيت حانون الأهلي (2-1) في المباراة التي أقيمت على ملعب اليرموك لحساب المجوعة الخامسة، فيما جاء صعود فريق الهلال للدور القادم بعدما اكتسح فريق الصداقة (5-0) ضمن منافسات المجموعة الثانية.

وضمن منافسات المجموعة الرابعة تغلب خدمات جباليا على الأهلي بهدفين لهدف في المباراة التي أقيمت على ملعب بيت حانون.

وفي فرع الوسطى والجنوب تأهل فريق خدمات النصيرات للدور الثاني من البطولة بعدما حقق فوزه الثاني على الصلاح (2-1) التي أقيمت على ملعب الدرة ضمن منافسات المجموعة الأولى.

وضمن فريق خدمات رفح تأهله للدور الثاني بعد الفوز على جماعي رفح بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما على ملعب رفح لحساب المجموعة الخامسة.

وجاء تأهل شباب رفح للدور المقبل بعد فوزه على الأقصى بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت على ملعب خانيونس ضمن منافسات المجموعة الثالثة.

وفي المجموعة الثانية تعادل أهلي النصيرات سلبياً مع أكاديمية سكور في المباراة التي أقيمت على ملعب خانيونس، فيما احتكم فريقي خدمات المغازي وأكاديمية القلعة لنفس النتيجة في المباراة التي أقيمت على ملعب رفح لحساب المجموعة الرابعة.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *