الرئيسية / الرياضة الدولية / نتائج مباريات اليوم لدوري الأمم الأوروبية

نتائج مباريات اليوم لدوري الأمم الأوروبية

اشبيلية -2022/6/2- انتهت مباريات اليوم الأول من الجولة الأولى في دور المجموعات لبطولة دوري الأمم الأوروبية، والمقامة بين منتخبات أوروبا خلال فترة التوقف الدولي الجارية.

حيث أقيمت 10 مباريات بين منتخبات بعض مجموعات القسم الأول والثاني والثالث والرابع من بطولة دوري الأمم الأوروبية 2022/2023.

وكانت أبرز مباريات يوم الخميس، المواجهة التي جمعت منتخب إسبانيا بنظيره منتخب البرتغال وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف في كل مرمى.

إسبانيا × البرتغال

خطف منتخب البرتغال تعادل ثمين من نظيره منتخب إسبانيا، حيث انتهت المباراة فيما بينهم بنتيجة 1-1، تلك المباراة التي أقيمت ضمن لقاءات الجولة الأولى من المجموعة الثانية في القسم الأول من بطولة دوري الأمم الأوروبية.

تقدم لمنتخب إسبانيا في البداية، ألفارو موراتا في الدقيقة 25، وفي الدقيقة 82 تعادل “ريكاردو هورتا” لمنتخب البرتغال.

هذه النتيجة، تضع منتخب إسبانيا في المركز الثالث في المجموعة، بينما يقف منتخب البرتغال في المركز الثاني بنفس المجموعة.

التشيك × سويسرا

حقق منتخب جمهورية التشيك فوزًا على نظيره سويسرا بهدفين مقابل هدف، في الجولة الأولى من المجموعة الثانية في القسم الأول من بطولة دوري الأمم الأوروبية. حيث يتواجد المنتخبين في مجموعة البرتغال وإسبانيا.

سجل أهداف جمهورية التشيك: يان كوشيا وجبريل سوو، فيما أحرز هدف منتخب سويسرا: نوا أوكافور.

هذا الفوز، يضع جمهورية التشيك في صدارة المجموعة برصيد 3 نقاط، بينما يتذيل منتخب سويسرا قاع الترتيب بدون نقاط.

صربيا × النرويج

حقق منتخب النرويج الفوز على نظيره منتخب صربيا، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما ضمن لقاءات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة في القسم الثاني من بطولة دوري الأمم الأوروبية.

وسجل هدف منتخب النرويج الوحيد، مهاجم مانشستر سيتي الجديد، إيرلينج هالاند في الدقيقة 26، بعدما استغل تمريرة رائعة من ماركوس بيدرسن ليضع الكرة في شباك الخصم.

هذا الفوز، يضع منتخب النرويج في المركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط، بينما يحل منتخب صربيا في المركز الثالث بدون نقاط.

سلوفينيا × السويد

فاز منتخب السويد في مباراته ضد منتخب سلوفينيا بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما ضمن لقاءات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة في القسم الثاني من بطولة دوري الأمم الأوروبية. حيث يتواجد المنتخبين في نفس مجموعة النرويج وصربيا.

أحرز أهداف منتخب السويد، كلًا من: إيميل فورسبيرغ من علامة الجزاء، وديجان كولوسيفيسكي في الدقيقة 88.

هذه النتيجة، تضع منتخب السويد في المركز الأول ضمن مجموعته، وبفارق الأهداف عن منتخب النرويج، بينما يحل منتخب سلوفينيا في قاع الترتيب بدون نقاط.

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *