الرئيسية / الرياضة الدولية / نتائج مباريات تصفيات أمريكا الجنوبية لمونديال 2022

نتائج مباريات تصفيات أمريكا الجنوبية لمونديال 2022

بوينس آيرس/وكالات – 9/10/2020- قاد نجم كرة القدم الأرجنتيني الشهير ليونيل ميسي منتخب بلاده إلى الفوز على نظيره الإكوادوري 1-صفر أمس، في افتتاح مسيرة الفريقين بتصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 وذلك ضمن فعاليات الجولة الأولى من التصفيات.

وسجل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني هدف المباراة الوحيد من ضربة جزاء في الدقيقة 13 على استاد “لا بومبونيرا” الأسطوري في بوينس آيرس.

ويخوض المنتخب الأرجنتيني مباراته الثانية في التصفيات يوم الثلاثاء المقبل عندما يحل ضيفا على نظيره البوليفي في لاباز.

وقاد ميسي التانجو الأرجنتيني لحصد أول ثلاث نقاط في هذه التصفيات التي تقام بمشاركة جميع المنتخبات العشرة في هذه القارة بنظام دوري من دور واحد لتتأهل المنتخبات صاحبة المراكز الأربعة الأولى مباشرة إلى النهائيات فيما يخوض صاحب المركز الخامس ملحقا فاصلا مع منتخب من قارة أخرى على مقعد آخر في المونديال.

  • أوروجواي تهزم تشيلي

بهدف في الوقت الضائع ، أفلت منتخب أوروجواي لكرة القدم من فخ التعادل واستهل مسيرته في تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 في قطر بفوز ثمين 2-1 على منتخب تشيلي.

وحصد منتخب أوروجواي أول ثلاث نقاط له في هذه التصفيات التي تقام بمشاركة جميع المنتخبات العشرة في هذه القارة بنظام دوري من دور واحد لتتأهل المنتخبات صاحبة المراكز الأربعة الأولى مباشرة إلى النهائيات فيما يخوض صاحب المركز الخامس ملحقا فاصلا مع منتخب من قارة أخرى على مقعد آخر في المونديال.

  • تعادل باراجواي وبيرو

وسقط منتخب باراجواي لكرة القدم في فخ التعادل 2-2 مع منتخب بيرو، حيث انتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم بادر المنتخب البيروفي بهز الشباك عن طريق أندري كاريلو في الدقيقة 53 .

ورد منتخب باراجواي بهدفين سجلهما آنخل روميو في الدقيقتين 66 و81 قبل أن يحقق منتخب بيرو التعادل في الوقت القاتل بالهدف الثاني لكاريلو في الدقيقة 85 .

وحصد كل من الفريقين نقطته الأولى في هذه التصفيات التي تقام بمشاركة جميع المنتخبات العشرة في هذه القارة بنظام دوري من دور واحد لتتأهل المنتخبات صاحبة المراكز الأربعة الأولى مباشرة إلى النهائيات فيما يخوض صاحب المركز الخامس ملحقا فاصلا مع منتخب من قارة أخرى على مقعد آخر في المونديال.

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *