الرئيسية / كرة قدم محلية / نماء وبيت لاهيا يعودان لسكة الانتصارات من جديد

نماء وبيت لاهيا يعودان لسكة الانتصارات من جديد

  • في الجولة السابعة لدوري الدرجة الأولى

غزة/ مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 23/10/2022- عاد فريق نماء لسكة الانتصارات من جديد، بعد الفوز على مستضيفه الأقصى بثلاثية دون مقابل في اللقاء الذي جمعهما أمس على ملعب النصيرات البلدي، في ختام مباريات الجولة السابعة من بطولة دوري الدرجة الأولى لكرة القدم لأندية غزة لموسم 2022-2023.

وحقق نماء فوزه الأول تحت قيادة المدرب القديم الجديد بسام أبو الصادق، حيث غاب الفوز عن الفريق في الجولات الثلاثة السابقة، بينما لم يتذوق الأقصى طعم الفوز حتى الآن.

وافتتح أسامة عيد التسجيل للضيوف عند الدقيقة الخامسة، وأضاف مروان شيخ العيد الهدف الثاني لفريقه عند الدقيقة 65، وعزز عاهد أبو مراحيل تقدم نماء بالهدف الثالث عند الدقيقة 79، ليحصد نماء النقطة 11 ويحتل بها المركز الخامس، أما الأقصى فتجمد رصيده عند 4 نقاط في المركز الحادي عشر وقبل الأخير.

وفي ذات الجولة وعلى ملعب فلسطين بمدينة غزة، تلقى فريق الجلاء خسارة جديدة وذلك من نظيره بيت لاهيا بهدفين لواحد.

ونفس الأمر انطبق على بيت لاهيا الذي حقق فوزه الأول تحت قيادة مدربه الجديد إياد عدوان الذي استلم المهمة قبل 48 ساعة من اللقاء، بينما لم يتذوق الجلاء طعم الفوز.

وبادر إبراهيم أبو سيف بالتسجيل للجلاء عند الدقيقة 63، لكن “بيت لاهيا” رد بهدفين عبر إبراهيم شاهين، عند الدقيقة 76، وفضل أبو ريالة عند الدقيقة 85.

وارتفع رصيد الفائز إلى 8 نقاط في المركز الثامن، وتجمد رصيد الخاسر عند نقطتين فقط، في المركز الثاني عشر والأخير.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *