الرئيسية / كرة قدم محلية / نماء وبيت لاهيا يلتقيان الأقصى والجلاء

نماء وبيت لاهيا يلتقيان الأقصى والجلاء

  • في ختام الجولة السابعة لدوري الدرجة الأولى

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 23/10/2022- يتطلع نماء إلى تحقيق صحوة قوية عندما يحل ضيفاً اليوم، على الأقصى، في ختام مباريات الجولة السابعة من دوري الدرجة الأولى، والتي تشهد لقاء آخر يجمع الجلاء وبيت لاهيا ويسعى فيه كل فريق لحصد النقاط الثلاث وتصويب أوضاعه.

الأقصى يلتقي بضيفه نماء في مباراة صعبة على الفريقين، والتي ستقام على ملعب النصيرات.

يدخل صاحب الأرض اللقاء وعينه على استغلال الحالة التي يمر بها نماء في مبارياته الأخيرة، لتحقيق انتصاره الأول ومغادرة مراكز الهبوط في ظل تواجده بالمركز الحادي عشر وقبل الأخير برصيد 4 تعادلات.

ولم يفلح الأقصى في تحقيق أي فوز في مباريات الستة الماضية، واكتفى بأربعة تعادلات وخسر في مباراتين.

أما نماء فيسعى للاستفاقة من دوامة النتائج السلبية التي يمر بها والعودة لسكة الانتصارات التي غابت عنه في مبارياته الثلاثة الماضية، والتي كان أبرزها الخسارة من الأهلي بهدفين مقابل خمسة قبل أن يتعثر بالتعادل أمام الجلاء في الأسبوع الماضي.

يتطلع نماء لتحقيق نتيجة إيجابية تخرج الفريق من الحالة المعنوية التي يمر بها، خاصة وأنه أجرى تغييره الثالث على الجهاز الفني منذ بداية الدوري، لكنه لم يحقق النتائج المرجوة ليحتل المركز السابع برصيد 8 نقاط.

على ملعب فلسطين يستقبل الجلاء ضيفه بيت لاهيا في مباراة تبدو هامة للغاية بالنسبة للفريقين، حيث يريد الجلاء تحقيق فوزه الأول فيما يبحث اللهاونة عن تصحيح مسارهم في البطولة.

الجلاء تمكن من إيقاف سلسلة الهزائم في أخر جولتين بتعادله أمام الأقصى ونماء، بعد أربعة هزائم متتالية جعلت الفريق يحتل المركز الثاني عشر والأخير برصيد نقطتين.

ويزور بيت لاهيا ملعب فلسطين وهو مطالب بتحقيق الفوز لمصالحة جماهيره بعد الخسارة القاسية من الأهلي بسداسية نظيفة بالأسبوع الماضي، والتي أوقفت رصيد الفريق عند 5 نقاط في المركز التاسع.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *