الرئيسية / كرة قدم محلية / نماء يتطلع لمواصلة الانتصارات والصدارة أمام خدمات خانيونس

نماء يتطلع لمواصلة الانتصارات والصدارة أمام خدمات خانيونس

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- تنطلق اليوم منافسات الجولة التاسعة من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم لأندية غزة لموسم 2023-2024.

فعلى ملعب بيت حانون يتطلع نماء لمواصلة انتصاراته في مباراته أمام خدمات خانيونس، وتوسيع الفارق مع أقرب ملاحقيه أو الحفاظ عليه.

يدخل نماء متسلحاً بالنتائج القوية التي يحققها منذ بداية المسابقة، بتحقيقه لسبعة انتصارات وتعادل واحد مما جعله مرشحاً بقوة لحسم إحدى بطاقتي الصعود للدرجة الممتازة في وقت مبكر حال استمرار نتائج الفريق في مرحلة الإياب.

يتربع نماء على صدارة ترتيب دوري الدرجة الأولى برصيد 22 نقطة وهو الفريق الوحيد الذي لم يخسر في أي من مبارياته، ويريد الحفاظ على سجله خالياً من الهزيمة أولاً وتحقيق انتصار أمام أحد ملاحقيه سيمنحه دفعة قوية.

على الجانب الآخر فإن خدمات خانيونس يريد تفجير مفاجأة من العيار الثقيل وكسر صمود نماء في مبارياته الثمانية السابقة والفوز عليه، والتأكيد على رغبته في المنافسة على العودة للدوري الممتاز.

فرط خدمات خانيونس في وصافة الترتيب بعد التعادل سلبياً مع بيت حانون الأهلي في الجولة الماضية، ليتراجع للمركز الثالث برصيد 14 نقطة ويأمل أن يحقق الفوز ويذلل الفارق مع نماء.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *