الرئيسية / كرة قدم محلية / نماء يدخل المنافسة بثلاثية في المجمع بدوري الدرجة الأولى

نماء يدخل المنافسة بثلاثية في المجمع بدوري الدرجة الأولى

غزة/ مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 31/7/2021- افتتحت اليوم مباريات الجولة السابعة عشرة لدوري الدرجة الأولي، حيث حقق فريقا نماء والأقصى فوزين غاليين على المجمع الإسلامي وخدمات المغازي.

فقد تغلب نماء على مضيفه المجمع الاسلامي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب فلسطين بمدينة غزة.

سجل ثلاثية نماء محمد اسليم هدفين في الدقيقتين (٣٢، ٤٠)، ومحمد أبو ريدة في الدقيقة (٤٥)، بينما سجل هدف المجمع الاسلامي اللاعب أسامة عويضة من ركلة جزاء في الدقيقة (٨٣) ، ليرفع الفائز رصيده الي ٢٤ نقطة في المركز الخامس، وتراجع المجمع للمركز السادس بنفس الرصيد.

بداية الشوط الأول شهدت أفضلية نسبية لفريق نادي المجمع الاسلامي، وسنحت للاعبه تامر أبو فارس أخطر فرص الشوط، عندما انفرد من الجهة اليسرى لكنه سدد الكرة خارج الشباك، وبعد مرور ربع ساعة من بداية اللقاء، بدأ نماء في الاستحواذ على الكرة دون خطورة، وضغط المجمع بكل ثقله في الشوط الثاني، بهدف تقليص الفارق، في حين اعتمد نماء على الهجمات المرتدة التي شكلت خطورة كبيرة على مرمى الحارس أبو حمدان.

وكاد نماء أن يزيد غلته من الأهداف، لكن لاعبوه فشلوا في ترجمة الفرص لأهداف.

وفي الدقيقة “٨٣” تحصل المجمع على ركلة جزاء ، بعد دفع لاعبه داخل الصندوق، ترجمها لهدف بعدما وضع الكرة علي يمين الحارس أحمد الشاعر، لتنتهي المباراة بفوز نماء بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

أدار اللقاء طاقم حُكام مكون من: محمد النبريص حكما للساحة، وساعده على الخطوط حسام الحرازين ومروان خطاب، ومحمد أبو شهلا حكما رابعا.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *