الرئيسية / كرة قدم محلية / نماء يواصل إسقاط الكبار والحوانين ضحيته الجديدة

نماء يواصل إسقاط الكبار والحوانين ضحيته الجديدة

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 2020/1/26- واصل نماء مسلسل إسقاط الكبار بفوزه على بيت حانون الأهلي بهدف دون رد, في المباراة المثيرة التي جمعتهما على ملعب بيت حانون البلدي, ليتقدم نماء للمركز الخامس برصيد 25 نقطة, وتجمد رصيد الحوانين عند 28 نقطة وتراجع للمركز الثاني متنازلاً عن الصدارة لخدمات النصيرات.

نماء أظهر نواياه الهجومية مبكراً وضغط على الحوانين بشكل مكثف خلال الربع ساعة الأولى من المباراة, وهدد مرمى الحارس إبراهيم ريان في أكثر من مناسبة لكنه لم يفلح في الوصول للشباك.

حاول أصحاب الأرض تدارك الموقف وامتصاص حماسة لاعبي نماء والرد من خلال هجمات من الأطراف, إلا أنها وجدت صلابة من دفاعات الضيوف الذين نجحوا في التعامل مع تلك المحاولات, لينتهي الشوط الأول سلبياً.

واصل نماء أفضليته مع بداية الشوط الثاني في ظل تحركات فادي عساف التي زادت من خطورة الفريق على مرمى الحوانين, لينجح عساف في خطف هدف الفوز الوحيد للفريق بعدما هيأ له زميله الكرة ليضعها من فوق الحارس ريان ببراعة وسط فرحة كبيرة من جماهير نماء (72).

اندفع الحوانين بعد الهدف سعياً للتعديل ودفع المدرب محمد صيدم بكل أوراقه الهجومية, لكن دفاع نماء حافظ على تماسكه مع اعتماد الفريق على الهجمات المرتدة التي شكلت الخطورة على مرمى الحوانين, لينتهي اللقاء بفوز نماء بهدف دون رد لبيت حانون الأهلي.

الحكام: خالد الشيخ خليل للساحة ومحمد الغول وعدنان حنيدق مساعدين ومحمود أبو مصطفى رابعاً.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *