الرئيسية / كرة قدم محلية / نماء يُحقق فوزه الأول بدوري الأولي على الجلاء

نماء يُحقق فوزه الأول بدوري الأولي على الجلاء

غزة/(فيس كووورة) 4/12/2021- تخطى فريق نماء عقبة كبيرة اليوم في دوري الدرجة الأولى لأندية غزة لموسم 2021-2022، والذي انطلق اليوم، بفوزه على الجلاء العائد من الدرجة الممتازة، في اللقاء الذي جمعهما اليوم على ملعب بيت حانون البلدي في الجولة الأولي من المسابقة.

ويُعد هذا الفوز مهم كون الفريقان من الفرق الموضوعة على قائمة المنافسين للصعود للدرجة الممتازة.

وجاء فوز نماء بهدف نظيف سجله فادي عوض الله عند الدقيقة (11) ليحصد الفريق أول (3) نقاط في البطولة، وبقي الجلاء بلا رصيد من النقاط.

أفضلية مطلقة لأصحاب الأرض, مع إهدار سيل جارف من الفرص, أبرزها رأسية غسان أبو عودة التي جاءت خارج الشباك الخالية, بينما أبعد الحارس فادي الشامي تسديدة فادي عوض الله, ووقفت العارضة سداً أمام تسديدة بلال عساف.

وبعد المحاولات العديدة تمكن فادي عوض الله من تسجيل الهدف الأول, بعد تلقيه تمريرة زميله غسان أبو عودة داخل الصندوق, وضعها من فوق الحارس فادي الشامي.

استمر نماء في سيطرته, مع إهدار فرص عديدة, وتحسن أداء الجلاء نسبياً, لكنه لم يُشكل خطورة في الشوط الأول.

في الشوط الثاني, تغير الحال تماماً وباتت الأفضلية للضيوف, وشن فريق عدة هجمات عبر المزعج عبدالله الجدي, الذي شكل خطورة كبيرة على مرمى الحارس أحمد الشاعر.

وسنحت للجلاء أخطر الفرص للمهاجم حسين المشهراوي, الذي فشل في ترجمة الكرة لهدف أمام المرمى الخالي, بينما لم يُحسن الجدي التعامل مع الفرصة التي سنحت له, وسدد الكرة خارج الشباك.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *