الرئيسية / كرة قدم محلية / نهائي كأس مُبكر يجمع خدمات رفح مع الشجاعية

نهائي كأس مُبكر يجمع خدمات رفح مع الشجاعية

الصداقة يواجه المغازي ضمن منافسات دور الـ16 لكأس غزة

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 17/3/2020- تتواصل اليوم منافسات دور الـ 16 لبطولة كأس غزة التي تحمل اسم الراحل أحمد القدوة، بإقامة مباراتين، يلتقي فيهما خدمات رفح حامل اللقب وبطل الدوري الممتاز مع اتحاد الشجاعية على ملعب الشهيد محمد الدرة، والصداقة مع خدمات المغازي على ملعب خانيونس.

في المباراة الأولى، ستكون بلا شك الإثارة حاضرة حين يلتقي خدمات رفح مع الشجاعية، اللذين كانوا طرفا المباراة النهائية للبطولة في نسختها الأخيرة، والتي حسمها الفريق الرفحي بركلات الترجيح، وسيحاول كل منهما الفوز والعبور إلى دور الثمانية.

ويدخل خدمات رفح اللقاء منتشياً بتتويجه بلقب الدوري الممتاز، حيث حسم البطولة لصالحه مبكراً، ويريد الآن التفرغ لبطولة الكأس، على أمل حصد الثنائية للمرة الثانية على التوالي، لتأكيد قوته وتميزه.

في المقابل، يأمل الشجاعية تعويض خيبة سوء النتائج في بطولة الدوري، الذي حل فيه ثالثاً، والمضي قدماً في البطولة بغية التتويج باللقب، ورد الاعتبار أمام خدمات رفح بالذات بعد أن هزمه في نهائي النسخة الماضية.

وفشل خدمات رفح في الفوز على الشجاعية خلال الدوري المنتهي، إذ انتهت مباراتيهما بالتعادل، الأولى بدون أهداف، والثانية بهدفين لكل منهما، حيث سجل فيها يسار الصباحين وبدر موسى لخدمات رفح، وعمر العرعير وموسى زيارة للشجاعية.

في المباراة الثانية، يأمل الصداقة المرور إلى دور الثمانية من بوابة خدمات المغازي، وتجنب أي مفاجآت، وسط توقعات بأن تكون الندية حاضرة في المواجهة التي ستقام على ملعب خانيونس البلدي.

وأنهى الصداقة الدوري الممتاز في المركز الثامن، وهو مركز أقل بكثير من طموحات الفريق، الذي سيحاول تعوض ذلك بالتقدم في بطولة الكأس، الذي سبق له التتويج به مرة واحدة من قبل، ويريد تكرار ذلك.

في المقابل، أنهى خدمات المغازي دوري الدرجة الأولى محتلاً المركز الثامن، وعانى الأمرين في البطولة قبل أن ينجو من الهبوط لدوري الدرجة الثانية، ويتطلع اليوم لتحقيق مفاجأة كبيرة بالعبور على حساب الصداقة.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *