الرئيسية / أخبار المدربين / نور الدين وِلد علي يُعلن استقالته من تدريب “الفدائي”

نور الدين وِلد علي يُعلن استقالته من تدريب “الفدائي”

غزة/(فيس كووورة) 24/2/2021- أعلن الجزائري نور الدين ولد علي، استقالته قبل قليل من تدريب المنتخب الوطني الفلسطيني الأول لكرة القدم.

وكتب ولد علي، على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” باللغة الفرنسية “نعلمكم وبانه مع الفيديرالية الفلسطينية لكرة القدم

قد وضعنا حدا للتعاون الذي بدأ منذ ٦ سنوات ٣ منها على رأس التشكيلة، أود شكر الرئيس و كل الطاقم الذين تقاسمت معهم أوقاتاً لا تنسى، وأتمنى كل التوفيق للمنتخب وللمدرب الجديد”.

وجاء إعلان ولد علي استقالته بعد ثلاثة أسابيع على خسارة المنتخب الوطني أمام نظيره السعودي (5-0) في التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 بقطر ونهائيات كأس أمم آسيا 2023 بالصين.

وكان ولد علي، تولى منصب المدير الفني للمنتخب الوطني في العام 2018، بعد إقالة المدير الفني البوليفي خوليو سيزار.

وكان ولد علي حضر إلى فلسطين في العام 2009، حيث عمل ضمن الأجهزة الفني للمنتخب الوطني تحت قيادة الجزائري موسى البزاز ومن ثم بقيادة الكابتن جمال محمود ومن بعده مع الكابتن أحمد الحسن ومن بعده مع الكابتن عبد الناصر بركات.

وكان اتحاد كرة القدم استبق قرار استقالة نور الدين ولد علي، بتعيين التونسي مكرم دبدوب، مديراً فنياً للمنتخب، قبل أسبوع، دون الإعلان رسمياً عن قراره كما جرت العادة منذ العام 2008، حيث أن جميع المدراء الفنيين الذين تعاقبوا على تدريب المنتخب الوطني لم يتم الإعلان رسمياً عن تعيينهم ولا عن إقالتهم ودون إجراء مراسم التعاقد بينه وبينهم.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *