الرئيسية / الرياضة الدولية / نونيش يُستدعى للمرة الأولى لمنتخب البرتغال

نونيش يُستدعى للمرة الأولى لمنتخب البرتغال

لشبونة/وكالات – 30/9/2021 – وجّه مدرب المنتخب البرتغالي لكرة القدم فرناندو سانتوس الدعوة للمرّة الأولى إلى لاعب وسط سبورتينغ البرازيلي الأصل الواعد ماتيوس نونيش (23 عاما) للانضمام الى التشكيلة المدعوة لمواجهة قطر وديا ولوكسمبورغ في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

وشهدت قائمة المباراتين المقررتين يومي 9 و12 تشرين الأول/أكتوبر المقبل في فارو (جنوب) عودة لاعب الوسط الدفاعي لفريق بيتيس إشبيلية الإسباني ويليام كارفاليو الذي كان مخيبا للآمال في نهائيات كأس أوروبا 2020 هذا الصيف، حيث لم يتم استدعاؤه في التجمع الأخير في أيلول/سبتمبر الحالي.

واستدعى سانتوس أيضا قطب الدفاع المخضرم بيبي البالغ من العمر 38 عامًا (121 مباراة دولية) رغم إصابة حرمته من اللعب مع فريقه بورتو هذا الأسبوع حيث أكّد المدرب أنه سيتعافى في الوقت المناسب.

كما ضمّت قائده ونجمه ومانشستر يونايتد الانكليزي كريستيانو رونالدو، صاحب الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم خمس مرات والذي سيسعى إلى تعزيز رقمه القياسي في عدد الاهداف الدولية والذي كان حطمه خلال النافذة الدولية لشهر أيلول/سبتمبر الماضي بعدما كان يتقاسمه مع الدولي الايراني السابق علي دائي.

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *