الرئيسية / الرياضة الدولية / نيمار في طريقه لنادي الهلال السعودي

نيمار في طريقه لنادي الهلال السعودي

باريس/وكالات- 13/8/2023 – يتجه باريس سان جرمان، بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم، الى خسارة نجم جديد آخر هذا الصيف بعد الأرجنتيني ليونيل ميسي، وذلك بعدما أكد مصدر مقرب من المفاوضات أن البرازيلي نيمار “سيرحل على الأرجح”، متحدثاً عن عرض من السعودية.

وقال المصدر إن البرازيلي الذي قدم الى سان جرمان عام 2017 من برشلونة الإسباني في صفقة قياسية بلغت 222 مليون يورو، “لم يعد جزءاً من خطط المدرب (الجديد الإسباني لويس إنريكي) والنادي”.

وأفاد المصدر أن البرازيلي البالغ 31 عاماً يتفاوض حالياً مع أحد الأندية السعودية “والذي يتعين عليه بعد ذلك التوصل لاتفاق مع باريس سان جرمان”، مؤكداً بذلك ما كشفته صحيفة “ليكيب” الرياضية عن تقدم الهلال السعودي بعرض لنجم برشلونة السابق.

وأشار مصدر آخر لفرانس برس أن “السعودية تجري فعلياص مفاوضات مباشرة مع وكلاء نيمار”.

وأضاف أنه “إذا توصلنا إلى اتفاق معه في الساعات المقبلة، فسنبدأ التفاوض مع باريس سان جرمان على الفور. وسيلعب مع الهلال إذا ما أُبرمت الصفقة”، مؤكداً أنه “سيحصل على راتب كبير”.

وسبق لسان جرمان أن افترق هذا الصيف عن ميسي الذي انتقل الى إنتر ميامي الأميركي بعدما ارتبط اسمه بانتقال محتمل الى الدوري السعودي الذي أحدث “ثورة” في سوق الانتقالات هذا الصيف بضمه مجموعة كبيرة من النجوم الكبار في الملاعب الأوروبية، مثل الفرنسيين كريم بنزيمة ونغولو كانتي والسنغالي ساديو مانيه والجزائري رياض محرز والبرازيلي روبرتو فيرمينو.

وغاب نيمار عن افتتاح الدوري المحلي السبت حيث تعادل سان جرمان على أرضه مع لوريان من دون أهداف في مستهل حملة الدفاع عن لقبه، وذلك بداعي المرض بحسب ما زعم النادي.

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *