الرئيسية / كرة قدم محلية / هاشم: المنافسة في الدرجة الأولى غير مسبوقة

هاشم: المنافسة في الدرجة الأولى غير مسبوقة

غزة/وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 30/8/2020- أكد عماد هاشم مدرب فريق غزة الرياضي أن المنافسة في دوري الدرجة الأولى للموسم القادم ستكون قوية للغاية وغير مسبوقة, في ظل تساوي حظوظ وطموح جميع الفرق بالمنافسة على بطاقتي الصعود لدوري الدرجة الممتازة.

وقال هاشم لـ:”فلسطين” أن الفرق الـ12 المتواجدة في دوري الدرجة الأولى أعدت نفسها مبكراً وبدأت التحضيرات خاصة وأن جميعها تمتلك طموح الصعود, مشدداً على أن التحضيرات لجميع الفريق تجري بنفس مستوى الجاهزية وأن جميعها تنظر على أنها الأفضل وأن المنافسة حق مشروع لجميع الفرق.

وأوضح هاشم أن الفارق في المنافسة سيكون في المتغيرات البسيطة والتي ستحدد خلال البطولة إمكانية استمرار الفرق في المنافسة, مشيراً إلى أن الوضع الماضي للنادي ووجود بدلاء في الفريق وخبرة اللاعبين ستلعب الدور الأبرز في منح الفرق القدرة على مواصلة مشوار المنافسة.

وشدد هاشم على أن منافسات الدرجة الأولى في الموسم القادم ستكون استثنائية خاصة في ظل وجود مجموعة من أبرز لاعبي الدرجة الممتازة في المسابقة, وغالبيتهم من اللاعبين الصاعدين الأمر الذي سيزيد من قوة المنافسة بين الفرق التي تملك العناصر المميزة.

وأكد هاشم على أن غزة الرياضي قادم من خلال إعداد خطة العمل سيعتمد عليها خلال مشاركته لأول مرة في دوري الدرجة الأولى, وأن الفريق سيكون له دور هام في المنافسة من أجل عودته لمكانه الطبيعي في دوري الدرجة الممتازة.

وأشار إلى أن إدارة النادي حافظت على نسبة كبيرة من قوام الفريق إلى جانب تعزيز صفوف العميد بعدد من اللاعبين الجيدين, مبيناً أنه سيصطدم بمنافسين أقوياء في البطولة متمنياً أن ينجح في قيادة الفريق لاجتياز كل الصعوبات من أجل إعادة غزة الرياضي للدرجة الممتازة.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *