الرئيسية / كرة قدم محلية / هلال القدس يتطلع للابتعاد بصدارة المحترفين

هلال القدس يتطلع للابتعاد بصدارة المحترفين

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 19/1/2023- يتطلع هلال القدس للحفاظ على صحوته واجتياز ضيفه أهلي الخليل، في افتتاح منافسات الجولة الـ14 من دوري “ooredoo” للمحترفين لأندية الضفة الغربية موسم 2022-2023، وسيكون الظاهرية وبلاطة أمام اختبار صعب من أجل استعادة الانتصارات، ويحل المكبر ضيفا ثقيلا على ثقافي طولكرم.

هلال القدس يسعى لمواصلة انتصاراته بعدما تمكن من اجتياز كبوة الخسارة أمام المكبر، وفاز على بلاطة في الأسبوع الماضي سيعمل على تكرار ذلك أمام أهلي الخليل، في المباراة التي تجمعهما على ستاد الشهيد فيصل الحسيني.

الهلال أعاد فارق النقاط الثلاث بينه وبين أقرب ملاحقيه بعد فوزه على بلاطة، الذي رفع رصيده إلى (31) نقطة في المركز الأول ويحتاج للفوز على الأهلي لضمان البقاء في صدارة الترتيب دون النظر لنتائج ملاحقيه.

بدوره يريد أهلي الخليل تحقيق مفاجأة من العيار الثقيل والعودة ومن أمام الهلال بنتيجة إيجابية، خاصة بعد خسارته الأخيرة من الأمعري والتي أوقفت رصيده عند (10) نقاط في المركز التاسع.

وعلى ستاد دورا سيكون الظاهرية وبلاطة أمام فرصة لاستعادة الانتصارات، بعد تعثر كل منهما في الجولة الفائتة حيث تعادل الظاهرية أمام وادي النيص، وخسر بلاطة من الهلال.

الظاهرية يسعى للتقدم في الترتيب مع تواجده حاليا في المركز الرابع برصيد (27) نقطة، ويأمل الجدعان في أن يعزز الفريق حظوظه في المنافسة مع امتلاكه (22) نقطة في المركز الخامس.

بدوره يحل جبل المكبر ضيفا ثقيلا على ثقافي طولكرم، وعينه على العودة بالنقاط الثلاث وتشديد الخناق على جاره الهلال حال فوز الأخير أمام أهلي الخليل.

المكبر لم يفلح في استثمار فرصة التساوي مع الهلال برصيد النقاط بعد سقوطه في فخ التعادل السلبي أمام الظاهرية في الأسبوع الماضي، ليبقى في المركز الثاني برصيد (28) نقطة، ويدخل الثقافي اللقاء لمواصلة انتصاراته والاقتراب من مربع المنافسة مع تواجده في المركز السادس برصيد (22) نقطة متأخرا بفارق الأهداف عن بلاطة صاحب نفس الرصيد.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *