الرئيسية / كرة قدم محلية / هلال القدس يتعادل مع تشرين السوري بعد أن كان أقرب للفوز

هلال القدس يتعادل مع تشرين السوري بعد أن كان أقرب للفوز

غزة/(فيس كووورة) 18/5/2022- أنهى هلال القدس مباراته الأولى في المجموعة الثالثة لبطولة كاس الاتحاد الآسيوي بتعادل سلبي أمام تشرين السوري، بعد أن كان أقرب للفوز بالمباراة التي أقيمت على ستاد محمد بن خليفة في العاصمة البحرينية المنامة.

وأكمل الهلال المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة (70) بعد طرد موسى الترابين، ومع ذلك فقد كان الهلال الأفضل والأقرب لحصد النقاط الثلاث لولا سوء التوفيق الذي واجهه منذ بداية المباراة.

وعلى الرغم من التحضيرات القوية لبطل الدوري السوري لكن هلال القدس فرض أفضليته على مجريات الشوط الأول من خلال السيطرة على وسط الميدان في ظل تمريرات وتحركات هاني عبد الله ومحمود عويسات.

وجاء التهديد الأول لهلال القدس من تسديدة محمود أبو وردة التي تصدى لها الحارس بصعوبة، ليأتي بعدها محمد مراعبة ويهدد مرمى الفريق السوري بكرة سددها من داخل الصندوق لتمر بجانب المرمى بقليل.

حاول تشرين السوري تدارك الموقف والرد على الهجمات الهلالية إلا أن الفريق واجه صلابة دفاعية ولم يفلح في تهديد مرمى الحارس مهدي الزعبي الذي تألق في التصدي لكرة صعبة من ركلة ثابتة ومنع هدف محقق، لينتهي الشوط الأول سلبياً.

كثف هلال القدس من محاولاته مطلع الشوط الثاني واستمر في أفضليته بالسيطرة على الكرة، ووضع موسى الترابين كرة على طبق من ذهب أمام أبو وردة الذي تسرع في التسديد لتمر الكرة فوق المرمى بقليل.

جدد الحارس الزعبي تألقه بعدما تصدى لمحاولة خطيرة نصوح نكدلي مهاجم تشرين وحولها الحارس إلى ركنية،

استمرت أفضلية الهلال المقدسي قبل أن يتلقى الفريق ضربة بطرد الترابين بالبطاقة الحمراء المباشرة (67)، ليضطر لإكمال المباراة بعشرة لاعبين الأمر الذي جعله يتحفظ في الجانب الدفاعي والاعتماد على الهجمات المرتدة.

وكاد محمود عويسات أن يخطف هدف الفوز للهلال من هجمة مرتدة بعدما تبادل الكرة مع هاني عبد الله ويسددها عويسات قوية لكن حارس تشرين كان لها بالمرصاد، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.

ومن المقرر أن يلتقي هلال القدس نظيره النجمة اللبناني في المباراة الثانية لحساب المجموعة الثالثة والتي تجمعهما يوم السبت القادم.

 

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *