الرئيسية / كرة قدم محلية / هلال القدس يتعاقد مع ستة لاعبين

هلال القدس يتعاقد مع ستة لاعبين

غزة/وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 27-7-2022- أعلن نادي هلال القدس تعاقده مع ستة لاعبين جدد للانضمام لصفوف الفريق في الموسم القادم، والذي يسعى من خلاله للمنافسة بقوة على لقب دوري المحترفين.

وضم هلال القدس محمد مراعبة قادماً من إسلامي قلقيلية إلى جانب تعاقده مع اللاعب المخضرم شاهر الطويل بعد انتهاء تعاقده مع شباب الخليل، فيما ضم صانع الألعاب مروان الترابين لمدة موسمين من صفوف اتحاد خانيونس.

ولم يكتف الهلال بذلك وأتم التعاقد مع الحارسين أصيل عويسات ورمزي فاخوي، قبل أن يعلن عن أخر الوافدين الجدد للفريق وهو رشيد شواهنة الذي تألق بشكل لافت مع منتخب فلسطين لكرة الصالات.

ويتطلع هلال القدس لتقديم مستوى ونتائج أفضل في الموسم القادم، بعدما أنهى مشواره في الموسم الماضي محتلاً المركز الثالث في الترتيب.

وكان الهلال جدد تعاقده مع اثنين من أبرز لاعبيه هم هاني عبد الله ومحمد خليل لمواصلة مشوارهما مع الفريق في الموسم القادم.

وقال ضياء الشوبكي رئيس نادي هلال القدس إن النادي يسعى لبناء مؤسسة متكاملة من فتح مشاريع تساعد في توفير دخل ثابت للنادي، في ظل الصعوبات والأزمة المالية التي يعاني منها في السنوات الأخيرة.

وأوضح الشوبكي في تصريحات صحفية أن إدارة النادي عملت على تخطي صعوبات في توفير ميزانية فريق كرة القدم من خلال وضع سقف محدد للرواتب للتخفيف من المصروفات الكبيرة والمساهمة في تسديد الديون المتراكمة على نادي هلال القدس.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *